العدد 5035 - الأحد 19 يونيو 2016م الموافق 14 رمضان 1437هـ

"الحداد للسيارات" تكشف عن سيارة مرسيدس-بنز الفئة E-200 للسوق البحرينية 

أقامت شركة الحداد للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات مرسيدس بنز في البحرين، فعالية صحافية في صالة عرضها في مقرها في مدينة عيسى في الساعة التاسعة مساءً الأحد (19 يونيو/ حزيران 2016) للكشف رسميًا عن أحدث طراز في مجموعة سيارات مرسيدس-بنز فئة E-Class. وتمت دعوة أعضاء الأسرة الصحفية والشخصيات الهامة والزبائن لحضور حفل إطلاق هذه السيارة المذهلة والتعرف على خصائصها الرئيسية. وساد فريق شركة الحداد للسيارات شعور بالفخر الشديد لدى إطلاقه لسيارة المستقبل في السوق البحرينية.

وغالبًا ما تلقّب سيارة مرسيدس E-200 2017 "بالتحفة الذكية" لأنها سيارة السيدان التنفيذية الأكثر ذكاءً. وتقدم هذه السيارة الجديدة من فئة إي كلاس (E-Class) سابقة في عالم الابتكارات التقنية العديدة التي تمنح السائق شعوراً قوياً بالراحة والأمان وتمثّل بعدًا جديدًا في نظام مساعدة السائق. والتصميم الخارجي الفريد لهذه السيارة يمنحها جمالاً وجاذبية لا يضاهيه سوى طرازها الداخلي الحصري وحرفيتها العالية. وبفضل أنظمة المساعدة والأمان والسلامة الجديدة والذكية، أصبحت علامة مرسيدس-بنز أقرب إلى تحقيق قيادة ذاتية خالية من حوادث السير. ومن بين أبرز المزايا الموجودة في حزمة مساعدة السائق الاختيارية نظام السائق الأوتوماتيكي (درايف بايلوت) والنظام الاستباقي للحفاظ على السلامة من السيارة القادمة من الخلف ونظام المساعدة على الكبح ونظام كشف النقطة العمياء. ويعكس التصميم الداخلي للسيارة مزيجاً من العاطفة والذكاء الذين يكمّلهما خيار المواد العالية الجودة التي تقدّم هيكلية مذهلة توفّر الراحة. وتمّ تجهيز كلّ الموديلات بناقل حركة أوتوماتيكي معياري ذي تسع سرعات. بالإضافة إلى ذلك، يقدّم نظام التعليق في السيارة الجديدة من فئة إي كلاس، والمزود بثلاثة خيارات للتخميد الانتقائي، متعة القيادة وأعلى مستويات الراحة ضمن فئتها. فلا عجب إذن أنّ البعض وصفها بأنها أذكى سيارة في العالم ضمن فئتها.

وتعليقاً على الكشف عن السيارة الجديدة قال المدير العام لشركة الحداد للسيارات، جرايم نيوبورت: "تفرض سيارة مرسيدس بنز الجديدة من فئة إي كلاس معياراً جديداً لسيارات السيدان التنفيذية".

وأضاف "إنّ سيارة E-200 كاملة المواصفات بحيث أنها سيارة سبور ومريحة في الوقت ذاته، كما وأن تصميميها الخارجي والداخلي مذهلان على حدّ سواء، وهي تقدّم نظامًا أكثر سلامةً وأمانًا يقربّنا أكثر وأكثر إلى قيادة خالية من حوادث السير. ولكن قبل كلّ شيء، يقدّم لنا موديل إي كلاس الجديد لمحة عن المستقبل قبل أوانه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً