العدد 5035 - الأحد 19 يونيو 2016م الموافق 14 رمضان 1437هـ

"فيرست موتورز" تشمل سيارات الدفع الرباعي ضمن حملتها الرمضانية "عرض هيونداي الكبير"

أعلنت شركة فيرست موتورز، الوكيل والموزع الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين، عن إنضمام أسطول سيارات الدفع الرباعي الى قافلة العروض القيمة المشمولة تحت مظلة حملتها الرمضانية الجديدة.

ويشمل هذا العرض عدداً من المميزات الرائعة كالتسجيل المجاني، والتأمين، وضمان مدى الحياة، وباقة صيانة لمدة عامين/ 40 ألف كيلومتر، الى جانب أسعار مغرية، وهدية مضمونة مع كل تجربة قيادة، وهدية شهادة الهيرات بقيمة 50 دينار بحريني عند شراء أي سيارة من سيارات هيونداي. كما تؤهل شهادة الهيرات من بنك البحرين والكويت حامليها دخول السحب وربح جائزة قدرها مليون دولار أميركي نقداً، وكذلك مليون ميل جوي.

وبهذه المناسبة قال المدير العام لشركة فيرست موتورز، احسان شيشتي: "يُعرف عن شهر رمضان بأنه موسم العطاء، ويسعدنا في شركة فيرست موتورز أن نضم جميع فئات سيارات الدفع الرباعي لدينا الى هذا العرض السخي الذي نسعى من خلاله لتقديم كل ما هو جديد ومميز. وبإمكان زبائننا الكرام إختيار أية سيارة تلائم احتياجاتهم من موديل 2015 أو 2016 حتى تاريخ 19 يوليو/ تموز 2016. كما نفتخر كذلك بإستقبال جميع الراغبين بإلقاء نظرة فاحصة على مجموعة سيارات الدفع الرباعي المدهشة لدينا، في معرضنا الكائن بمنطقة المعامير، ومنحهم فرصة الفوز بسحب الهيرات لدى بنك البحرين والكويت".

ويشمل هذا العرض السخي مجموعة من سيارات هيونداي ذات الدفع الرباعي ومنها طراز توسان، السيارة الرائدة في فئة السيارات المزودة بمواصفات رياضية، والتي تتميز بأقل معدل استهلاك للوقود وبأداء عالي يعزز من تاريخها العريق في هذا الجانب. كما تأتي سيارة توسان بتصميم عصري لافت، وتجهيزات تقنية متطورة، إضافة الى أدائها القوي الذي يجمع بين السلاسة والراحة التامة.

أما بالنسبة لطراز كريتا، يوفر هيكلها الخارجي الجذاب وتصميمها العصري المطور قيادة مريحة وسلسة في ظل أداء قوي وثابت على مختلف الطرقات مما يجعلها من أكثر السيارات منافسة وتطوراً في فئتها. وتمتاز كذلك كريتا بخطوطها الإنسيابية وواقي صدمات ذو تصميم جذاب يعكس إنطباعاً إيجابياً من الوهلة الأولى.

ويشمل العرض كذلك إحدى أبرز سيارات الدفع الرباعي من هيونداي، السيارة الحائزة على عدة جوائز، هيونداي سانتا في التي تتباهى بمزجها للأداء والفخامة معاً، إضافة الى تحقق التوازن المثالي بين القوة والكفاءة في استهلاك الوقود و قوة قدرتها على السحب. وتتوفر المقصورة الداخلية بسعة تبلغ 160 قدم مكعب تتسع الى 7 ركاب مع سعة تصل الى 80 قدم للصندوق الخلفي.

وتأتي سيارة جراند سانتا في كمسك ختام لآخر السيارات المدرجة تحت هذا العرض الاسطوري، حيث تتميز بمقاعدها المرنة التي يمكن تعديلها لتلائم جميع الإحتياجات الشخصية. ولإضفاء المزيد من الرفاهية عند قيادتها، تتوافر بها مكان مخصص لإبقاء المشروبات باردة خلال فصل الصيف، علاوة على فتحة سقف بانورامية تفتح أوتوماتيكياً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً