العدد 5035 - الأحد 19 يونيو 2016م الموافق 14 رمضان 1437هـ

رئيس الوزراء: سيتم اتخاذ كل ما يلزم من أجل استتاب الأمن في مختلف المناطق

 

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بقصر القضيبية صباح اليوم الاثنين (20 يونيو/ حزيران 2016)، رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح وعدداً من أعضاء مجلسي النواب والشورى والمسئولين بالمملكة، وذلك بحضور رئيس مجلس النواب السابق خليفة أحمد الظهراني، حيث أعربوا عن تأييد السلطة التشريعية لكافة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة لتصحيح مسار العمل السياسي وتوجيهه لخدمة الوطن، ووضع حد لمحاولات بعض الأفراد والمؤسسات استغلال الحرية والديمقراطية للإضرار بمصالح المملكة وتهديد أمنها واستقرارها.

وخلال اللقاء، أكد رئيس الوزراء أن مملكة البحرين ستكون أكثر أمناً واستقراراً، وسيتم اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات من أجل أن يستتب الأمن في مختلف المناطق وبالطريقة التي تضمن للمواطنين أجواء الطمأنينة التي تحفزهم على مزيد من العمل والإنجاز، لافتاً سموه إلى أن مملكة البحرين قادرة بتلاحم شعبها وتماسكه على أن تحفظ أمنها واستقرارها ولا تقبل بأن ترتهن إرادتها لمن يتخذ من العنف والإرهاب والتخريب مساراً لتقويض ما حققته المملكة من مكتسبات ومنجزات في كافة المجالات.

وقال سموه: "إن ما تمر به المنطقة تجعلنا أكثر إصراراً على تجنيب الوطن ما يحدث من ويلات في دول أخرى، فلا مجال للمساومة على أمن الوطن".

وأعرب رئيس الوزراء عن ارتياحه لما تشهده العلاقات بين السلطتين التنفيذية والتشريعية من تطور دائم يعكس الرغبة المشتركة في تعزيز التعاون البناء الذي يرتقي بمسيرة الديمقراطية في مملكة البحرين ويسهم في تحقيق تطلعات المواطنين في حياة أكثر ازدهاراً.

وقال سموه: "إننا شركاء في المسئولية وهدفنا وتواجهنا واحد هو خدمة الوطن وأهله، ونقدر لكم مواقفكم الوطنية، ومن خلال الشراكة معكم سنتصدى لكل من يحاول عرقلة المسيرة".

وأشاد رئيس الوزراء بالمواقف الوطنية التي يجسدها شعب البحرين في وقوفه إلى جانب ما يحمي أمن وطنه واستقراره ويحافظ على وحدته وتماسكه في مختلف الظروف.

وقال سموه: "إننا على يقين بأننا قادرون على أن نتغلب على كافة التحديات التي تسعى إلى تعطيل جهود التنمية التي تجري لصالح الوطن وشعبه، ركيزتنا في ذلك تماسكنا ووحدتنا الوطنية وما نمتلكه من منظومة عصرية ومتطورة من التشريعات والقوانين".

وأشاد رئيس الوزراء بما أبداه الكتاب والصحافيون من مواقف وطنية داعمة ومساندة لما تم اتخاذه من إجراءات بما يجسد مدى ما يتحلى به رجال الصحافة والإعلام من روح وطنية مخلصة تبدو جلية فيما تتضمنه مقالاتهم وتحليلاتهم من رؤى وأطروحات غايتها الحفاظ على الوطن ورفعته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً