العدد 5035 - الأحد 19 يونيو 2016م الموافق 14 رمضان 1437هـ

الجودر يوقع اتفاقيتي تأجير صهاريج نقل المياه المعالجة وصيانة مكيفات المنشآت

وقعت وزارة شئون الشباب والرياضة اتفاقيتين الأولى لتأجير صهاريج لنقل المياه المعالجة والثانية صيانة المكيفات في المنشآت الشبابية والرياضية التابعة للوزارة.

ووقع الاتفاقية الأولى من جهة وزارة شئون الشباب والرياضة، وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر مع شركة الحديثة ويمثلها المدير العام للشركة محمد علي بوجيري حيث ستقوم الشركة وبموجب الاتفاقية بتوفير صهاريج كبيرة لنقل المياه المعالجة لري ملاعب العشب الطبيعي بكلفة تصل إلى 335 ألف دينار.

أما الاتفاقية الثانية التي وقعها وزير شئون الشباب والرياضة مع شركة الفوز ومثلها المدير العام للشركة جيمي جوزيف تنص الاتفاقية على قيام الشركة بأعمال الصيانة الدورية لكل المكيفات في المنشآت الشبابية والرياضية التابعة للوزارة بقيمة 225 ألف دينار ولمدة ثلاث سنوات.

ويأتي توقيع الاتفاقيتين في إطار استراتيجية وزارة شئون الشباب والرياضة الرامية إلى التطوير المستمر للبنية التحتية وللمنشآت الرياضية وفقاً للمواصفات والمعايير العالمية وذلك من خلال تطبيق المواصفات القياسية للمنشآت الرياضية وبناء وتطوير المنشآت الرياضية بالمملكة واستكمال وتجهيز المنشآت الرياضية والتركز على تأسيس منظومة متكاملة لإدارة وصيانة المنشآت الرياضية والشبابية والتجهيزات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً