العدد 5036 - الإثنين 20 يونيو 2016م الموافق 15 رمضان 1437هـ

"البحرين الوطني" يعلن عن 22 فائزاً بالجوائز اليومية لـ"إدخار الوطني"

أعلن بنك البحرين الوطني عن أسماء 22 فائزاً بالجوائز اليومية لشهر مايو2016 خلال السحب الذي جرى في المقر الرئيسي للبنك بالمنامة. تفاصيل الفائزين تجدونها على موقع البنك الإلكتروني. 

وبهذه المناسبة صرح المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية، عبدالعزيز عبدالله الأحمد، قائلاً: "نحن في بنك البحرين الوطني سعداء بإعلاننا عن أسماء الفائزين بالجوائز اليومية للبرنامج بعد تعزيزه بجوائز نقدية وغير نقدية وبفرص عديدة وواعدة لزبائننا الكرام. كما ويشجع البرنامج أفراد المجتمع على ثقافة الادخار والتي تعود عليهم وعلى عائلاتهم بالمنفعة في المستقبل". وهنأ عبدالعزيز الأحمد الفائزين بالجوائز وشكرهم على دعمهم المتواصل لبنك البحرين الوطني.

هذا وتم تعزيز برنامج ادخار الوطني لعام 2016 بالفرص الواعدة وبالجوائز المتنوعة، وتضم تشكيلة الجوائز لهذا العام فرصاً مختلفة للفوز وذلك بفيلا فاخرة وعصرية في الرفاع فيوز، وبجائزتين نقديتين كبيرتين بقيمة 100,000 دولار أمريكي لكل منهما، بالإضافة إلى سيارتين ذات الدفع الرباعي (تويوتا لاندكروزر ونيسان باترول 2016)، كما وسيقدم البرنامج الجديد جوائز يومية نقدية تبلغ قيمة كل منها 3,500 دولار أمريكي بما مجموعه 154 جائزة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً