العدد 5036 - الإثنين 20 يونيو 2016م الموافق 15 رمضان 1437هـ

مجمعات السيف تحتفي بالشهر الفضيل بجدول فعاليات شيق

أعلنت إدارة مجمع السيف عن جدولاً حافلاً بالأنشطة والفعاليات مستوحاة من ثقافة وتراث مملكة البحرين لجميع أفراد العائلة والزوار، حيث ستقام هذه الأنشطة في المجمعات التابعة لها في ضاحية السيف والمحرق ومدينة عيسى طوال الشهر المبارك.

ومن ضمن تلك الفعاليات، فنون الصلصال (الطين) وفنون رواية القصص العربية التقليدية وطلاء الآنيات إلى جانب تضفير الشعر وطلاء الأظافر ونقوش الحناء، حيث تبدأ هذه الأنشطة من الساعة 8 مساءً وحتى منتصف الليل. ولإكمال الاحتفاء بهذا الشهر، يستضيف مجمع السيف- ضاحية السيف أكشاكاً تعرض بضائع الأسر المنتجة بالقرب من مكاتب شركة طيران الخليج.

ومن جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، أحمد يوسف "أن شهر رمضان المبارك هو الشهر الذي يجمع أفراد العائلة مع بعضهم البعض، كما يعد فرصة مميزة للقاء وتعزيز روح العطاء التي توثق روابط المحبة في المجتمع، لذلك حرصنا على تنظيم مجموعة من الأنشطة التي يمكن لجميع الأفراد المشاركة فيها وتستعرض في الوقت ذاته جانبًا من ثقافة مملكة البحرين العريقة، بالإضافة لذلك وضعنا حصالات لجمع التبرعات والمساعدات في جميع فروع المجمع، التي ستمنح حصيلتها للمؤسسة الخيرية الملكية من أجل تقديم الرعاية الصحية للأرامل والأيتام".

ولا يقتصر البرنامج على الشهر الفضيل فحسب، وإنما وضعت الإدارة برنامجًا مليء بالعروض الترفيهية لمرتادي المجمع خلال أيام عيد الفطر المبارك في الفترة ما بين 7 و11 يوليو/ تموز، منها عرض الصقر والعرض الموسيقي للجربة العربية بالإضافة إلى شخصيات التراثية مثل أم خماس وأم سلوم المتجولة في أنحاء المجمعات.

وأضاف قائلاً: "وضعنا برنامجًا حافلاً بالفعاليات خلال عيد الفطر المبارك، لإدخال البهجة والسرور في قلوب جميع زوار المجمع من داخل البحرين وخارجها من أطفال وكبار، يحقق الترفيه عبر تجربة تسوق فريدة وممتعة."

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً