العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ

الريال يُعيد شراء موراتا من يوفنتوس

الفارو موراتا
الفارو موراتا

أعلن ريال مدريد، بطل أوروبا، تفعيل بند يسمح له بإعادة شراء مهاجم منتخب إسبانيا لكرة القدم الفارو موراتا من يوفنتوس أمس (الثلثاء).

وباع ريال مدريد موراتا إلى يوفنتوس قبل عامين وسجل 12 هدفاً مع بطل إيطاليا هذا الموسم ليساعده على إحراز ثنائية الدوري وكأس إيطاليا.

وقال ريال، وصيف بطل إسبانيا، في بيان: «ريال مدريد أبلغ يوفنتوس بقراره بإعادة شراء حقوق اللاعب الفارو موراتا الذي سينضم للفريق الأول في فترة الإعداد للموسم تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان».

وأبدى اللاعب البالغ عمره 23 عاماً سابقاً رغبته في العودة إلى مدريد لكن تقارير إعلامية رجحت أن ريال يأمل أن يجني ربحاً سريعاً عن طريق بيع المهاجم الدولي على الفور إلى نادٍ إنجليزي من المحتمل أن يكون أرسنال أو تشلسي.

وقال جوسيبي ماروتا أمس (الثلثاء): «ريال سيستغل بند إعادة الشراء وسيبلغنا بشكل رسمي في الأيام المقبلة. سندرس ما يمكن أن نفعله».

ويقود موراتا - الذي يعتقد أن الشرط الجزائي في عقده يبلغ 23 مليون يورو (25.94 مليون دولار) - حالياً هجوم إسبانيا في بطولة أوروبا بفرنسا.

ومن أبرز إسهامات موراتا مع يوفنتوس التسجيل في شباك فريقه السابق ريال في مواجهتي قبل نهائي دوري الأبطال العام 2015 ليقود الفريق الإيطالي للنهائي.

وموراتا الذي كان يمتد عقده مع يوفنتوس حتى 2020 من خريجي أكاديمية ناشئي ريال وخاض 37 مباراة في أربعة مواسم مع الفريق الأول قبل بيعه إلى يوفنتوس مقابل 20 مليون يورو.

العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً