العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ

فندق داون تاون روتانا يقيم احتفالية رمضانية لأطفال جمعية الكوثر

استضاف فندق داون تاون روتانا، أكثر من 20 طفلًا من جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الشيقة بمبنى الفندق. حيث حضّر طهاة الفندق بوفيه حصري بالأطباق الرمضانية للأطفال ما بين عمر 6 سنوات و14 سنة، ثم استمتع الأطفال بمجموعة من الألعاب والأغاني الشعبية، احتفالاً بمناسبة القرقاعون.

وتعد هذه المبادرة الأولى التي يطلقها فندق داون تاون روتانا، ضمن إطار المبادرات التي تدعم جهود الفندق الجدية للتفاعل مع المجتمع ومساعدة الأقل حظًا فيه. ويلتزم الفندق بخطة تفاعل مستدامة، تهدف لتحسين نوعية حياة الأطفال بجمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية ممن فقدوا ذويهم في سن مبكر. حيث سينظم موظفو فندق داون تاون روتانا مرتين في الشهر، مجموعة من الأنشطة يشرفون من خلالها على الأطفال، وتدعم تلك الأنشطة المسلية والمرحة تعليم الأطفال وتعزز مهاراتهم في نواحي الحياة المختلفة.

بدوره قال المدير العام لفندق داون تاون روتانا، ليليان روجر: "يعد شهر رمضان الوقت المثالي لإطلاق برنامجنا للشراكة المجتمعية. وقد سعدنا بفتح قلوبنا وأبوابنا لهؤلاء الأطفال بهذه المناسبة البهيجة. إذ نسعى من خلال برنامجنا العمل بشكل وثيق مع جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية من أجل خلق علاقة طويلة المدى مع الصغار، ونتمنى أن نتمكن من إحداث فرق إيجابي في حياتهم مهما كان صغيرًا. ونود أن نكون بمثابة معلميهم، وأن نشهد تطور مهاراتهم وقدراتهم في مراحل نموهم المختلفة، وأشعر ببالغ الفخر تجاه تقبل والتزام موظفينا التام بهذه المبادرة".

وتشتمل خطة فندق داون تاون روتانا للتفاعل مع صغار جمعية الكوثر على مجموعة من الأنشطة التعليمية المرحة منها:  دورس السباحة، وجلسات تعليم طبخ الطعام الصحي، وأيام للتعريف بالمهن في قطاع الضيافة، وأمسيات عرض الأفلام، وحصص الفن والأشغال اليدوية.

بهذه المناسبة، قالت فاطمة عبدالكريم من جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية: "يسعدنا كثيرًا رؤية فتح المؤسسات أبوابها لأطفالنا، فحتى الفعاليات الصغيرة بإمكانها إسعادهم، وقد حققت احتفالية القرقاعون نجاحًا هائلاً واستمتع فيها الأطفال كثيرًا. ومن جانبنا نتطلع للتنسيق مع موظفي فندق داون تاون روتانا في المستقبل، والحرص على تأسيس علاقة طويلة المدى معهم بما فيه خير للأطفال".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً