العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ

"ستاروود" تحتفل بشهر رمضان مع سائقي سيارات الأجرة في البحرين

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفلت شركة "ستاروود للفنادق والمنتجعات" أمس الثلثاء (21 يونيو / حزيران 2016) بشهر رمضان المبارك مع العديد من سائقي سيارات الأجرة في البحرين، وذلك في إطار مبادرتها السنوية السابعة "إفطار سائقي سيارات الأجرة" والتزامها المتواصل بالاحتفال بالشهر الفضيل. وشارك في مبادرة هذا العام 48 فندق "ستاروود" من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، بما فيها "لو ميريديان البحرين سيتي سنتر"، و"شيراتون البحرين"، و"ويستن البحرين سيتي سنتر"، تعزيزاً لأواصر الود والتآخي في المجتمع خلال الشهر الكريم.

وقامت الفنادق المشاركة بإعداد وجبات إفطار مستقلة للسائقين، تضمنت مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات. وتم توزيع وجبات الإفطار على سائقي سيارات الأجرة عند وصولهم إلى المدخل الرئيسي لكل فندق بمساعدة موظفين من مختلف الأقسام العاملة في الفنادق المشاركة، احتفالاً بروح شهر رمضان المبارك.

وكانت "ستاروود" أطلقت مبادرة "إفطار سائقي سيارات الأجرة" في العام 2010، وباتت منذ ذلك الحين تقليداً سنويّاً بالنسبة إلى الكثير من سائقي سيارات الأجرة في المنطقة. وتحظى المبادرة أيضاً بتقدير واسع من قبل ملاك الفنادق، والمجتمعات، وهيئات النقل المحلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً