العدد 5038 - الأربعاء 22 يونيو 2016م الموافق 17 رمضان 1437هـ

الأرجنتين تعود للتدريبات استعدادا لمواجهة تشيلي في نهائي كوبا أميركا

هيوستن (الولايات المتحدة) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

عاد المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم مساء أمس (الأربعاء) لتدريباته من جديد بعد أن وصل إلى نهائي بطولة كوبا أميركا (المئوية).

وشارك في التدريبات اللاعب أنخيل دي ماريا بعد أن استعاد عافيته من إصابته العضلية الأخيرة.

وخاض المنتخب الأرجنتيني، بقيادة مديره الفني الوطني، خيراردو مارتينو، تدريباته داخل المركز الرياضي لجامعة "رايس" بمدينة هيوستن الأميركية بالقرب من ملعب "إن أر جي"، الذي شهد تغلبه برباعية نظيفة على نظيره الأميركي في الدور قبل النهائي لبطولة كوبا أميركا.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب "التانغو" ولاعبيه إلى الحصول على لقب البطولة، ليضعوا نهاية لحقبة غياب البطولات عن هذا الفريق، والتي امتدت إلى 23 عاما، وبعد أن أخفقت الأرجنتين في التتويج خلال نهائي مونديال البرازيل 2014 ونهائي كوبا أميركا 2015.

وخاض اللاعبون، الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة الولايات المتحدة، تدريبات استشفائية، فيما خاض اللاعبون الاحتياطيون، بما فيهم دي ماريا، تدريبات الكرة.

وتألق دي ماريا في التدريبات وسجل هدفين، بعد أن شفي من التورم الذي أصيب به في العضلة الضامة للفخذ الأيمن، وذلك خلال مباراة الأرجنتين الثانية في كوبا أميركا أمام منتخب بنما.

وأصبح دي ماريا جاهزا لخوض مباراة النهائي أمام منتخب تشيلي يوم الأحد المقبل، وخاصة بعدما خرج اللاعبون ازيكيل لافيتزي وأجوستو فيرنانديز وماركوس روخو من حسابات مارتينو للإصابة.

ومن المقرر أن يبقى المنتخب الأرجنتيني بمدينة هيوستن حتى منتصف اليوم الخميس (23 يونيو/ حزيران 2016)، قبل أن يسافر إلى نيو جيرسي، التي تستضيف المباراة النهائية على ملعب "ميتلايف".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً