العدد 5038 - الأربعاء 22 يونيو 2016م الموافق 17 رمضان 1437هـ

إنيستا: كان من المفترض أن أنفذ ركلة الجزاء ولكن راموس طلبها وأهدرها!

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تلقى المنتخب الإسباني خسارة من المنتخب الكرواتي في ثالث مباريات دور المجموعات ببطولة يورو 2016 التي تقام في فرنسا بالوقت الحالي وذلك ما وضع المتادور الإسباني في الطريق الصعب نحو المباراة النهائية.

حيث سيواجه في مباراة دور ال16 المنتخب الإيطالي بينما قد يواجه بعد ذلك المنتخب الألماني إذا تمكن من إقصاء الطليان، وعلى الجانب الآخر يواجه منتخب كرواتيا المنتخب البرتغالي.

كانت المباراة قد انتهت بفوز الكروات بهدفين مقابل هدف وشهدت إهدار القائد سيرخيو راموس لركلة جزاء كانت لتهدي اللاروخا هدف التعادل، وتحدث نجم الفريق أندرياس إنيستا عن تنفيذ تلك الركلة وقال أنه كان دوره أن ينفذها بدلًا من راموس.

وقال قائد نادي برشلونة الإسباني: "كنت على وشك تنفيذ ركلة الجزاء ولكن سيرخيو طلبها ومع الأسف لم يتمكن من تسجيلها".

وأضاف الرسام حول تلك المباراة: "الخسارة ليست شيء جيد بالتأكيد ولكن هذه أشياء تحدث دائمًا في كرة القدم والآن علينا أن نركز على المباراة القادمة ومواجهة المنتخب الإيطالي".

وقال أيضًا: " الأمر لم يسير معنا على النحو الصحيح ونحن الآن في الطريق والجانب الأصعب من البطولة ولكن يجب علينا التركيز فنحن المنتخب الإسباني حامل اللقب ونستطيع أن نعبر من ذلك".

وفي الأخير قال: "لقد حاولنا أمام كرواتيا أن نخلق العديد من الفرص وشكلنا خطورة كبيرة على المرمى كما أهدرنا ركلة جزاء، أعتقد أن الحظ لم يكن بجانبنا ذلك في تلك المباراة، ونجحوا هم في تسجيل هدف الفوز من هجمة مرتدة بالدقائق الأخيرة".

يذكر أن حامل اللقب سيخوض مباراته القادمة أمام المنتخب الإيطالي في دور ال16 والتي ستكون إعادة لثأر الطليان من خسارة نهائي 2012 بالنسخة الماضية، ومن المتوقع أن من سيصعد منهما سيواجه المنتخب الألماني المرشح الأبرز في هذه البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً