العدد 5038 - الأربعاء 22 يونيو 2016م الموافق 17 رمضان 1437هـ

مدرب إيطاليا: لا نخشى مواجهة إسبانيا

طالب المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم أنطونيو كونتي، لاعبيه بعدم الشعور بالخوف أمام إسبانيا في المباراة، التي ستجمع بين البلدين يوم الاثنين المقبل في دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016".

وقال كونتي عقب خسارة إيطاليا أمس (الأربعاء) بهدف نظيف أمام ايرلندا: "لماذا يتعين علينا أن نشعر بالخوف؟، الفتيان يقدمون كل ما لديهم ويعملون جيدا، علينا أن نستمر في العمل".

وكانت إيطاليا قد تأهلت إلى دور الستة عشر بعد أن حصدت المركز الأول في المجموعة الخامسة، إثر فوزها بأول مباراتين لها في الدور التمهيدي.

وتصطدم إيطاليا في طريقها إلى المباراة النهائية بإسبانيا ثم ألمانيا على الأرجح ثم فرنسا أو إنجلترا.

وأضاف كونتي: "الهدف الأول كان الوصول إلى دور الستة عشر، الآن نلعب أمام المرشحين للفوز باللقب، علينا أن نتذكر من أين جئنا، يجب أن تشعرنا مواجهة أسبانيا في دور الستة عشر بالحماس الكبير مثل مباراة بلجيكا، التي كانت الأوفر حظا على الورق"، في إشارة إلى المباراة الأولى لإيطاليا في البطولة الأوروبية، والتي تغلبت خلالها على بلجيكا بهدفين نظيفين.

وتابع: "على الأرجح سنلعب مع الفريق الأقوى في العالم، هذا أمر ندركه جميعا ولكن هناك ملعب تقام عليه المباريات، هناك سنرى ماذا سيحدث".

وأعرب المدرب الإيطالي عن تعجبه من العدد الكبير للمرشحين للفوز باللقب، الذين يعترضون طريقه نحو المباراة النهائية: "من الغريب أن نكون الأوائل ثم نقابل أسبانيا وألمانيا وفرنسا، ولكن هذه هي القواعد، لا أعرف إذا كان السقوط في دور الستة عشر يعد نتيجة سيئة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً