العدد 5039 - الخميس 23 يونيو 2016م الموافق 18 رمضان 1437هـ

اعتقال "جوبسون" لاعب الاتحاد السعودي السابق لاغتصابه أربع مراهقات

ألقت الشرطة البرازيلية أمس الخميس (23 يونيو/ حزيران 2016) القبض على مهاجم فريق بوتافوغو السابق لكرة القدم "جوبسون" لياندرو بيريرا المتهم باغتصاب أربع فتيات بين 12 و14 عاماً.

وأوقف جوبسون (28 عاماً) على ذمة التحقيق من قبل شرطة ولاية بارا الأمازونية في شمال البلاد، وذلك بعد إلقاء القبض عليه في ممتلكاته الواقعة في ولاية توكانتينس المجاورة.

وبدأ التحقيق قبل أسبوع عندما اشتكت إحدى الضحايا البالغة 13 عاماً لدى الشرطة. إذ قالت إن صوراً لها في "وضعيات إباحية" تدور على وسائل التواصل الاجتماعي، بحسب بيان من شرطة بارا.

وأوضحت أن جوبسون، الذي حمل ألوان الاتحاد السعودي في 2014، دعاها الى حفلة في منزله مع ثلاث مراهقات حيث تعرضن للاغتصاب بعد تعاطي الكحول والمخدرات.

وشرح مفوض الشرطة رودريغو داموتا: "يتعلق الامر بأربع مراهقات، احداهن ستبلغ الثالثة عشرة، واحدة بلغت الثالثة عشرة واثنتان بعمر الرابعة عشرة.. كان يجذب المراهقات لتنظيم حفلات مليئة بالكحول والمخدرات".

وتم فحص المراهقات من قبل خبراء طبيين وقدمن شهاداتهن للشرطة.

واشارت المراهقتان اللتان تبلغان 14 عاما انهما وافقتا على ممارسة الجنس، لكن مع التشديد ان ذلك حصل تحت تأثير المخدرات والكحول.

ولا يحمل المهاجم البرازيلي راهنا الوان اي ناد بعد ايقافه حتى عام 2019 بسبب رفضه الخضوع لفحص منشطات في المملكة العربية السعودية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً