العدد 5041 - السبت 25 يونيو 2016م الموافق 20 رمضان 1437هـ

 "زين البحرين" تدشن باقات الدفع الآجل الجديدة للموبايل "تواصل اجتماعي صج ما يخلص"

رولاند لويتشر
رولاند لويتشر

أعلنت شركة زين البحرين، رائدة الإبداع في عالم الاتصالات والتي تركز على تحسين تجربة الزبائن، عن تدشين باقات الدفع الآجل الجديدة للموبايل، حيث أصبحت تشمل الآن باقات "تواصل اجتماعي صج ما يخلص"، والتي تتيح للزبائن الاستمتاع بتطبيقات التواصل الاجتماعي دون أن تتجاوز كلفة البيانات حد الاستخدام الخاص بالباقة المختارة. وتتيح الباقات الجديدة لزبائن زين البحرين استخدام غير محدود لأشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك واتساب وإنستغرام وفيسبوك وسناب شات ويوتيوب وتويتر وغيرها.

ومن جانبه صرح المدير التنفيذي للتسويق في شركة زين البحرين رولاند لويتشر قائلًا: "مما لا شك فيه أن البيانات قد أصبحت تحتل الجزء الأكبر من استخدامات الهواتف النقالة، وخاصةً تطبيقات التواصل الاجتماعي، ومن هنا فقد حرصنا على تصميم باقات مخصصة لتلبية الطلب المتزايد لمستخدمي هذه التطبيقات بكثافة، حيث نوفر لهم مجموعة واسعة من الخيارات التي تتناسب مع تفضيلاتهم الخاصة بكل قناة. ولقد بدأنا بطرح "تواصل اجتماعي صج ما يخلص" مع باقات الموبايل مسبقة الدفع، والتي حظيت بإقبال كبير من زبائننا في السوق المحلية. ولذا فقد قررنا الآن توسيع نطاق هذه المزايا حتى يستمتع عملاء باقات الدفع الآجل للموبايل بهذه التجربة المتميزة والمصممة خصيصًا وفق احتياجاتهم".

هذا وتعزز باقات الدفع الآجل الجديدة للموبايل من مكانة زين البحرين الراسخة في مملكة البحرين، والتي تتصدر المركز الأول في مجال الإبداع في عالم التواصل الاجتماعي، حيث تتيح للمشتركين المزيد من الخيارات وحرية الاستخدام عبر العديد من العروض غير المسبوقة، وذلك مثل باقات "مجنون تواصل اجتماعي"، والتي توفر للزبائن سعة بيانات إضافية ومكالمات محلية ودولية مجانًا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:49 ص

      بصراحة الباقة جدا جدا رائعة انصح كل شخص ياخذها والنت سريع

اقرأ ايضاً