العدد 5041 - السبت 25 يونيو 2016م الموافق 20 رمضان 1437هـ

البا تختتم الموسم الرياضي الرمضاني لعام 2016

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتمت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، الشركة الرائدة في إنتاج الألمنيوم والتي تتخذ من البحرين مقراً لها، الموسم الرياضي الرمضاني لعام 2016 الذي يعتبر من أبرز الفعاليات الرياضية طوال العام، وذلك من خلال حفل ختامي أقيم يوم الأربعاء الموافق 22 يونيو 2016 بنادي البا.

استمرت منافسات رمضان الرياضية لهذا العام طوال 20 يوماً في أجواء من الحماس والمتعة والروح الرياضية بين مختلف الدوائر في أربع ألعاب مختلفة: كرة القدم، كرة السلة، البليارد، والريشة. وكانت هذه البطولات تهدف لإتاحة الفرصة أمام الموظفين للتواصل في أجواء أكثر استرخاء وصحية.

وقد شهد حفل الختام المباراة النهائية لبطولتي كرة القدم وكرة السلة، حيث تمكن فريق خطي الصهر الرابع والخامس من أن يتوج بطولاً لكرة القدم وذلك بعد تغلبه على فريق المسبك بهدف مقابل لا شيء خلال مباراة شيقة جمعت الفريقين. أما بالنسبة لكرة السلة، فقد تمكن فريق الرئيس التنفيذي للعمليات الإنتاجية من التغلب على فريق نقابة عمال البا بنتيجة (79 – 62) ليفوز بلقب البطولة بعد منافسة شديدة وسريعة استعرض الفريقان من خلالها مهارات أعضائهم ومواهبهم الرياضية التي حازت على إعجاب الحضور والمشجعين.

وتم خلال الحفل تكريم قادة الفرق واللاعبين والمنظمين والمتطوعين من قبل الرئيس التنفيذي للشركة تيم موري، وذلك بحضور فريق الإدارة التنفيذية والمدراء الإداريين ومدراء الدوائر وممثلي نقابة عمال البا، إلى جانب الموظفين والمشجعين.

وبهذه المناسبة، صرح موري قائلاً:

"إننا في البا نؤمن بأهمية الحفاظ على روح العائلة الواحدة التي تتجاوز نطاق العمل، ويعتبر شهر رمضان المبارك من أفضل المناسبات التي تتيح لنا فرصة تطبيق هذا المبدأ وإظهار الدعم والمساندة للفرق المشاركة في منافسات هذا العام. ونتمنى أن يتم ترجمة هذه الطاقة الإيجابية إلى مزيد من التكاتف والاتجاه الموحد لنتمكن من تحقيق، بل وتجاوز، الأهداف الموضوعة".

ضمت المنافسات الرمضانية لهذا العام أكثر من 30 فريقاً ممثلاً عن مختلف الدوائر والأقسام في الشركة. وقد ضمت منافسات كرة السلة الرجالية 10 فرق من مختلف أنحاء الشركة موزعين على مجموعتين، أما كرة القدم فضمت 19 فريقاً مقسمين إلى أربع مجموعات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً