العدد 5042 - الأحد 26 يونيو 2016م الموافق 21 رمضان 1437هـ

نجاح كبير لبطولة مجلسي الشورى والنواب بنسختها العاشرة

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أثنى عمران النجداوي رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة مجلسي الشورى والنواب العاشرة لكرة القدم للعهد والولاء للوطن بتنظيم مفروشات أحمد شريف والتي أختتمت الأسبوع الماضي بتتويج  فريق النائب غازي آل رحمة باللقب، أثنى على جهود جميع من كانت له في نجاح هذا الحدث الشبابي الرياضي الهام والذي أقيم على مدار شهر كامل تقريباً وبمشاركة فعالة من 16 فريقاً كروياً.

وقدم النجداوي شكره الجزيل لرئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح ورئيس مجلس النواب محمد إبراهيم الملا على دعمهما الكبير لإقامة البطولة، وكذلك شكر وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الوزير هشام الجودر ونوار المطوع مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية بعد التوجيهات بتوفير الملاعب طيلة البطولة، وشكر كذلك مدير عام فاست لينك البحرين عبدالرحيم عبدالخالق لدعمه المتميز للبطولة.

وشكر النجداوي كذلك مفروشات أحمد شريف الداعم الرسمي وأعضاء اللجنة المنظمة وهم: حسن زليخ، مكي سعيد، ولجنة الحكام بقيادة أحمد حبيب يوسف الوزير، وكل من ساهم في نجاح البطولة من منظمين ومراقبين للمباريات.

وقال النجداوي إن البطولة وبشهادة الجميع نجحت من كل النواحي الفنية والإدارية والتنظيمية وشهدت ارتفاعاً في المستوى هذا العام أكثر من أي عامٍ مضى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً