العدد 5043 - الإثنين 27 يونيو 2016م الموافق 22 رمضان 1437هـ

الشركات الراعية تبدي اعتزازها بتكريم ناصر بن حمد لها في الحفل الختامي

... ويكرم ممثل شركة «فيفا»
... ويكرم ممثل شركة «فيفا»

تواصلت ردود الأفعال الإيجابية على تكريم ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للشركات الراعية لدورة سموه للألعاب الرياضية في الحفل الختامي.

وأكد المدير الإداري لمجموعة «آل شريف» عيسى آل شريف أن دعم الشركة لدورة ناصر بن حمد لكرة القدم يأتي في إطار سياسة الشركة والتزامها الوطني تجاه الشباب البحريني وتطبيقاً للاستراتيجية التي وضعتها إدارة المجموعة لتكون جزءاً في دعم البطولات والمسابقات التي تقام للشباب في البحرين والتي تهدف إلى رعايتهم وتطوير قدراتهم الكامنة، مشيراً إلى أن تكريم سمو الشيخ ناصر بن حمد للمجموعة في الحفل الختامي جاء تتويجاً لمسيرة المجموعة في رحلتها لرعاية دورة ناصر بن حمد والتي ستستمر إن شاء الله في المستقبل.

ومن جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة فيفا البحرين عليان الوتيد عن شكره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد على تكريم الشركة في الحفل الختامي للدورة، وقال: «كان يوماً متميزاً للشركة التي حظيت بتكريم من سمو الشيخ ناصر بن حمد على رعايتها للدورة التي تراها الشركة جزءاً مهمّاً من أفكار سموه التطويرية للحركة الشبابية والرياضية وهذا ما اتضح من خلال ضم الألعاب الجماعية والفردية... إننا حريصون على دعم دورة سموه للألعاب الرياضية والمشاركة في الوصول إلى أهدافها، الأمر الذي يؤكد سياسة الشركة في التواصل والشراكة وتقديم الدعم والمساندة لمثل هذه الفعاليات الرياضية الهامة».

أما خالد فؤاد كانو عضو مجلس الإدارة للشئون الإدارية بشركة إبراهيم خليل كانو فقد بين أن الشركة تشعر بالفخر والاعتزاز في التعاون مع برامج ونشاطات سمو الشيخ ناصر بن حمد، إذ تحرص الشركة على تقديم كل الدعم والرعاية لدورة ناصر بن حمد في حلتها الجديدة والتي تهدف إلى جمع شمل الشباب البحريني في مكان واحد، مشيراً إلى أن تكريم سموه للشركة هو تكريم لجميع العاملين فيها ويطمح مجلس الإدارة إلى أن تكون الشركة شريكاً في النجاحات التي ستتحقق للدورة في المستقبل.

من جانبه، قال يوسف علي ميرزا الرئيس التنفيذي لكريدي مكس إن تكريم سمو الشيخ ناصر بن حمد لشركة كريدي ماكس التي تعتبر ضمن الشركات الراعية لدورة سموه هو بمثابة مبادرة رائدة من سموه للشركات التي ساهمت في نجاح الدورة، مؤكداً في الوقت ذاته على حرص الشركة على أن تكون ضمن قائمة الشركات الوطنية الراعية للدورة في نسختها التاسعة.

من جانبه، أعرب مدير عام شركة حوار لخدمات المواسم حسين السكران عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد على تكريم الشركة في الحفل الختامي والذي كان بمثابة مبادرة رائعة من سموه، مؤكداً أن سياسة الشركة منذ تأسيسها هي التزامها بحس المسئولية الاجتماعية وتقديمها للبرامج الخاصة التي وضعتها الشركة لتكون جزءاً رئيساً من الخدمة المجتمعية والمسئولية الاجتماعية مع الاستثمار في القطاع الشبابي والرياضي والذي يقوده بكل اقتدار سمو الشيخ ناصر بن حمد وأوصله إلى تحقيق نتائج متقدمة على مختلف الأصعدة. ويؤكد رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لمقاولات النمل ومجموعة VKL العقارية ورغيس كوريان أن تكريم سمو الشيخ ناصر بن حمد للشركة في الحفل الختامي جاء بمثابة فخر واعتزاز للشركة التي ساهمت في تقديم دعمها للدورة والعمل على إنجاحها.

سمو الشيخ ناصر بن حمد يكرم ممثل شركة إبراهيم خليل كانو
سمو الشيخ ناصر بن حمد يكرم ممثل شركة إبراهيم خليل كانو

العدد 5043 - الإثنين 27 يونيو 2016م الموافق 22 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً