العدد 5043 - الإثنين 27 يونيو 2016م الموافق 22 رمضان 1437هـ

خونفران: أرغب في استمرار دل بوسكي مدربا لإسبانيا

أعرب اللاعب الإسباني خوانفران عن رغبته في استمرار فيسينتي دل بوسكي على رأس القيادة الفنية لمنتخب بلاده، على رغم الإخفاق الجديد للفريق، الذي أقصي أمس (الاثنين) من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016" أمام نظيره الإيطالي.

وقال خوانفران عقب سقوط إسبانيا أمام إيطاليا بهدفين نظيفين في دور الستة عشر من البطولة الأوروبية: "أرغب في أن يستمر، أنا معجب به للغاية وأحترمه كثيرا، سنرى ما هو القرار الذي سيتخذه، لا يسعني إلا التحدث عن الجوانب الإيجابية وسأدعمه مئة في المئة".

ولم يؤكد دل بوسكي حتى الآن إذا ما كان سيستمر مع المنتخب الأسباني، ولكن خوانفران يتفهم مطالب بعض الجماهير بالتغيير.

وأضاف خونفران، قائلا: "من الطبيعي أن ترغب الناس في إجراء بعض التغييرات، عندما تسير الأمور بشكل سيء فإنك تتطلع لتغيير شيء ما، ولكن من الجيد أن القرار لا يرجع إلى الناس".

ويثق خوانفران أن اللاعبين المخضرمين في المنتخب الإسباني لن يعتزلوا اللعب الدولي عقب الخروج من "يورو 2016" بفرنسا، وهي البطولة الأولى، التي لعبتها أسبانيا عقب إخفاقها في مونديال البرازيل 2014.

وتابع: "يجب أن نكون حاضرين عندما تكون الأشياء على درجة كبيرة من السوء وأتمنى أن يفكر جميع زملائي على هذا النحو، يجب أن نكون تحت إمرة المنتخب طالما تستطيع أرجلنا أن تحملنا، المنتخب هو من سيتركنا في المستقبل ولسنا نحن من سيتركه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً