العدد 5043 - الإثنين 27 يونيو 2016م الموافق 22 رمضان 1437هـ

حلمي يؤكد عودته لقيادة تدريبات الزمالك

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد حلمي عودته لقيادة تدريبات فريقه اليوم الثلثاء (28 يونيو/ حزيران 2016) على ملعب النادي استعدادا لمباراة سموحة المقرر لها يوم 4 يوليو/ تموز المقبل في المرحلة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان حلمي قد تغيب عن قيادة تدريبات فريقه بعدما دخل في خلاف مع رئيس النادي مرتضى منصور عقب خسارة الزمالك للدوري عقب التعادل مع المصري يوم الجمعة الماضي 2-2 وهو ما اعتبرته إدارة النادي استقالة من جانب المدرب خاصة بعد انقطاع باقي أعضاء الجهاز عن حضور التدريبات.

وقال حلمي في تصريحاته للصحافيين أشكر الجهاز المعاون على موقفه معي خاصة وأننا اتخذنا قرارا جماعيا بعدم الذهاب إلى التدريبات عقب مباراة المصري قبل أن نقرر بالإجماع العودة لمواصلة مهام عملنا اليوم.

وفي سياق متصل، قرر أحمد رفعت ومحمود أبورجيلة نجمي الزمالك السابقين التواجد في تدريب الفريق الأبيض اليوم بعدما نجحا في إقناع محمد حلمي بالعودة لقيادة تدريبات الفريق بعد الخلاف الذي نشب بينه وبين رئيس النادي مرتضى منصور بعد التعادل مع المصري بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية والثلاثين للدوري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً