العدد 5044 - الثلثاء 28 يونيو 2016م الموافق 23 رمضان 1437هـ

ختام جولات التفحيط الرمضانية بحلبة البحرين الدولية غداً الجمعة

سيكون جمهور رياضة السيارات على موعد مع ختام جولات التفحيط الرمضانية وذلك في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" والتي تقام كل عام خلال شهر رمضان الكريم وذلك في مواقف حلبة البحرين الدولية.

وتنطلق مساء يوم الجمعة القادم في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" رابع وآخر جولات التفحيط الرمضانية، الفعالية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الجماهير البحرينية.

وتبدأ الجولة الرمضانية الرابعة والأخيرة للتفحيط من الساعة 8 مساء وتستمر حتى منتصف الليل وذلك في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية، وقد لاقت الجولات الماضية إقبالا متميزا ومشاركة كبيرة وذلك من البحرين ومختلف دول الخليج.

وسيكون دخول الجماهير مجانيا لمكان إقامة المنافسات في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية و2 دينار بحريني للدخول للمدرج و10 دنانير بحرينية لتذكرة الـVIP، وستكون رسوم المشاركة في منافسات التفحيط 7 دنانير فقط، ودينارين إضافيين وذلك للمشاركة في مقعد الراكب.

وشهدت فعاليات"حلبة البحرين الرمضانية" في الأعوام السابقة نجاحاً منقطع النظير بمشاركة نخبة من المحترفين والهواة في أجواء مثيرة وسط حضور جماهيري قياسي العدد وفي بيئة آمنة من خلال احترازات السلامة التي اتخذتها اللجنة المنظمة بالتعاون مع الحلبة. ومن أجل أجواء آمنة بالنسبة للجماهير ولضمان سلامة السائقين، فإن على المشاركين في المنافسات الالتزام بالقوانين الموضوعة لإنجاح الفعالية وإخراجها بصورة آمنة ووسط أجواء ممتعة للسائقين والجماهير الحاضرة.

وتهدف حلبة البحرين الدولية من إقامة وتنظيم هذه الفعالية لجذب الشباب والهواة والممارسين لهذا النوع من رياضة السيارات في أجواء آمنة وإبعادهم عن ممارستها في الطرقات العامة. لذا ستكون مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية المكان الأمثل والآمن لممارسة هذا النوع من النشاط الرياضي للسيارات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:54 م

      زين ان سوو ليهم مكان عن المخاطرة في السواحل و الشوارع بدون أمن و سلامة .. و اتمنى ان يخصصون في كل جمعة تفحيط لهم حق يفكونا من المخاطرة لأن اذا انتهى البرنامج سيعود المتهورين للساحات و للحوادث و الكوارث

    • زائر 1 | 11:48 ص

      رياضة الموت ما ليها أي فائدة ترجى رياضة الموت

اقرأ ايضاً