العدد 5045 - الأربعاء 29 يونيو 2016م الموافق 24 رمضان 1437هـ

وسائل إعلام بريطانية: ساوثغايت يرفض منصب المدير الفني للمنتخب الإنجليزي

رفض المدرب جاريث ساوثغايت، أكثر المرشحين حظا لتولي القيادة الفنية للمنتخب الإنجليزي، بعد تعثر الأخير في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، فكرة تولي هذا المنصب، حسبما أفادت عدة وسائل إعلام بريطانية.

وجاء المدرب الحالي لمنتخب إنجلترا تحت 21 عاما في المرتبة الأولى في قائمة المرشحين لتولي هذه المهمة، حتى ولو بشكل مؤقت، بعد رحيل المدير الفني السابق روي هودجسون، على خلفية السقوط المهين لإنجلترا في دور الستة عشر من "يورو 2016" أمام منتخب أيسلندا.

واعتبر المدير التنفيذي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مارتين جالين، أن خيار الاستعانة بساوثغايت مؤقتا منطقي للغاية، ولكن بعض وسائل الإعلام أكدت ليلة أمس (الأربعاء) أن هذا الخيار بات مستبعدا في الوقت الحالي.

وتردد اسم الفرنسي ارسين فينغر أيضا ضمن الأسماء المرشحة لتولي القيادة الفنية للمنتخب الإنجليزي، بيد أن ناديه أرسنال يسعى للإبقاء عليه وتجديد تعاقده، حسبما أكدت صحيفة "ذي صن" البريطانية.

وطرح بالمثل اسم المدرب الألماني يورغن كلينسمان لتولي هذه المهمة.

واعترف جريج ديك، رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن العثور على مدرب جديد خلفا لهودجسون سيكون أمرا صعبا، إذ قال: "يجب أن يكون هذا الشخص ممن يعرفون جيدا الكرة الإنجليزية، هناك الكثيرون، الذين يستوفون هذا الشرط ولكن السؤال هو لماذا سيرغب أحدهم في قيادة المنتخب؟".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً