العدد 5045 - الأربعاء 29 يونيو 2016م الموافق 24 رمضان 1437هـ

عروض "مونتريال" الرمضانية لاقت صدى واسعاً وتحت شعار "الأرخص على الإطلاق"

فرص أخرى للفوز بجوائز 100,000 دولار

إبراهيم الشيخ
إبراهيم الشيخ

تواصل شركة "مونتريال للسيارات" عروضها الرمضانية الذي يسري على كافة السيارات الجديدة والمستعملة، حيث يطرح العرض مختلف الطرازات تحت سقف واحد وبأسعار مغرية لا مثيل لها تجتذب كل من يتطلع لاقتناء سيارة جديدة، وتمنح الشركة فرصة استبدال المركبات المستعملة واستلام السيارة الجديدة فوراً.

ويقدم العرض أقساطاً مريحة وحلولاً تمويلية وفائدة تنافسية وتسليماً فوريّاً للمركبة، وعادةً ما توفر "مونتريال للسيارات" عروضها الحصرية التنافسية لجميع الفئات بدون كفيل، حيث تحاول الشركة ابتكار حلول ميسّرة لذوي الدخل المحدود من أجل تسهيل عملية اقتنائهم مركبات جديدة ومستعملة، وهي تعد المنقذ المثالي لربّات البيوت والمتقاعدين وطلاب الجامعات. وتوفر الشركة كافة طرازات العلامات التجارية الأكثر شهرةً بأقساط ميسّرة وبأسعار تنافسية تعد الأرخص على الإطلاق.

يُذكر أن مونتريال للسيارات قد أطلقت عرضها الأكثر من رائع في جوائز "100,000 دولار" الذي أعطى الفرصة لأكثر من الزبائن الذين لم يتوقعوا نهائيّاً فوزهم بتلك الجوائز وما يزال العرض مستمراً حتى نهاية الشهر المبارك.

يُشار إلى أن "مونتريال للسيارات" شركة ذات أنشطة تجارية متعددة بمجال السيارات، مثل بيع السيارات الجديدة والسيارات المستعملة، وخدمات استبدال السيارات القديمة بالجديدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً