العدد 5045 - الأربعاء 29 يونيو 2016م الموافق 24 رمضان 1437هـ

"الحداد موتورز" تحتفي بالابتكار بسيارات فئة S كابريوليه، وفئةG ، وفئة  SLC

آخر الإبداعات التكنولوجية

تفتخر الحداد موتورز بكونها الوكيل المعتمد في مملكة البحرين لسيارات مرسيديس-بنز، الشركة الألمانية الرائدة في صناعة السيارات، والتي تستمر في التفوق على الجميع عبر دقة وأناقة التصميم، والتطور التكنولوجي، والأداء المدهش لكافة مركباتها، سيما مركبات فئة S كابريوليه، وفئة G ذات الدفع الرباعي، وفئة SLC.

وتغري فئة S كابريوله 2017 الجديدة جميع الأذواق عبر تصميمها وتصنيعها وابتكاراتها وفخامتها التي لا تضاهى. توفر هذه السيارة المكشوفة سمفونية في الأداء، عبر توفيرها لقدرة 577 حصاناً في موديل AMG S63. وبفضل مميزاتها التكنولوجية الحديثة، فإنها تضمن للركاب تجربة قيادة لا تضاهى في جميع الأجواء. تشتمل السيارة على نظام AIRCAP للحد من الارتجاجات العلوية، كما تشتمل على نظام AIRSCARF لتدفئة الرقبة والأكتاف على الدوام. وبهذا تعتبر فئة S كابريوليه مثالاً يحتذى به في فخامة التصميم وروعة الأداء.

أما فئة G ذات الدفع الرباعي فهي الأمثل لبيئتنا الصحراوية الغنية بالرمال. فقد حطمت فئة G 500 4x42 جميع الأرقام عبر دمجها بين قدرات الدفع الرباعي وتصميم مركبات فئة G المعروف. تحتوي السيارة على محرك مزدوج سعة 4 ليتر، مما يزيد من فعاليتها في الأداء وقوة الدفع، فيما يحافظ على رشاقة الهيكل. إلى جانب أداء السيارة العالي في البيئة الصحراوية، فإن فئة G 500 4x42 تتألق في أجواء المدينة بشوارعها المعبدة أيضاً، حيث تم وصفها بسيارة الدفع الرباعي الرياضية النموذجية لشوارع المدينة.

أخيراً وليس آخراً، يحدد الجيل الجديد من فئة SLC آفاق الإبداع للأعوام المقبلة. وتتميز هذه المركبة بتصميم حيوي، قوي وجذاب في آن واحد. كما تمتاز بعوادم رياضية تتكفل بصوتها المعروف والذي يطابق التصميم. تتفوق هذه الفئة على منافساتها عبر ميزاتها التكنولوجية، وقدراتها الرياضية، ومظهرها المتألق.

وعلق المدير العام للحداد موتورز، غريم نيوبورت قائلاً: "إن تمثيل شركة مثل مرسيديس-بنز ليس شرفاً فقط، وإنما مسؤولية. فقد عودتنا الشركة على إنتاج السيارات ذات المواصفات التكنولوجية الأكثر تطوراً، والتصميم الأكثر أناقة، والأداء الأكثر فعالية. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نمثل مرسيديس-بنز في البحرين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً