العدد 5045 - الأربعاء 29 يونيو 2016م الموافق 24 رمضان 1437هـ

برشلونة يحسم أولى صفقات الصيف بالتعاقد مع أومتيتي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من نادي برشلونة أن إدارة الفريق قد حسمت أولى صفقات الصيف الحالي والتي ستكون على المستوى الدفاعي بالتعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب صامويل أومتيتي لاعب نادي ليون وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

وأكدت الصحف الإسبانية والفرنسية أن اللاعب سينتقل للعملاق الكتالوني مقابل 30 مليون يورو هذا الصيف ليكون أولى تدعيمات المدرب الإسباني لويس إنريكي للخط الخلفي الموسم المقبل.

كان الدولي الفرنسي قد قدم أداء أكثر من رائع مع فريقه بالموسم الماضي مما جعله هدف لكثير من الأندية الأوروبية وكانت إدارة البلوغرانا بالفعل قد قدمت له عرض مؤخرًا ولكن إدارة النادي الفرنسي لم توافق عليه.

ومع المزيد من المفاوضات نجح الناديان في التوصل إلى اتفاق من أجل اللاعب والذي من المتوقع أن ينتقل لملعب كامب نو رسميًا عقب انتهاء بطولة يورو 2016 التي تقام بالفترة الحالية في فرنسا.

وكانت الصحف الفرنسية قد أكدت أن صفقة انتقال اللاعب للدوري الإسباني على وشك الحدوث عقب تأكيد تعاقد النادي الفرنسي مع مدافع بديل صباح الأربعاء.

ومن جانب العملاق الكتالوني جاء ذلك أيضًا بعد رحيل قلب الدفاع الإسباني مارك بارترا عن الفريق وكذلك الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش وذلك ما جعل انريكي يبحث عن بدلاء لتعويض تلك المراكز الموسم القادم.

يذكر أن صاحب الـ22 عامًا قد شارك فريقه الفرنسي في 170 مباراة خلال 5 مواسم وسجل بهم 5 أهداف في مختلف المسابقات كما قدم مستوى جيد في تلك المشاركات خاصة في المواسم الأخيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً