العدد 5045 - الأربعاء 29 يونيو 2016م الموافق 24 رمضان 1437هـ

إدارة برشلونة تدفع غرامة من أجل نيمار وتغلق القضية نهائيًا

توصلت إدارة نادي برشلونة الإسباني أخيرًا إلى حلّ للقضية والفضائح التي تخص تعاقد الفريق مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والذي حدث قبل ثلاث مواسم تحديدً في صيف 2013 وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

وأحاط بصفقة نيمار حديثاً كبيرا عن تهرب ضريبي وذلك ما جعل القضاء الإسباني يحقق في الأمر نتيجة أيضًا بلاغات من النادي الغريم ريال مدريد الذي كان يرغب في ضم اللاعب بتلك الفترة أيضًا.

وكما ذكرت صحيفة "ماركا" صباح اليوم فإن النادي الكتالوني سيدفع 5.5 مليون يورو كغرامة لتلك الصفقة وذلك بعد تبرئة رئيس النادي الحالي جوسيب ماريا بارتميو وكذلك ساندرو روسيل.

وأكدت الصحف الإسبانية أن أغلب مسئولي العملاق الكتالوني يوافقون على تلك الغرامة ويعتقدون أن الأمر كاد أن يكون أسوأ ويكون المبلغ أعلى من ذلك كثيرًا.

وعلى رغم انتهاء الأمر تقريبًا الآن والذي كان يصيب النجم البرازيلي والنادي الصداع الدائم إلا أن إدارة الفريق ستبحث عن الخلل في الأمر ومن المتسبب به واحتمال وجود "خونة" داخل النادي.

يذكر أن تلك الفضيحة كادت أن تُخرج الساحر البرازيلي من قلعة كامب نو هذا الصيف حيث أنه تلقى الكثير من العروض للرحيل عن البلوغرانا وكان الجميع يضغط عليه بسبب المشكلات التي يعاني منها مع الكتلان، ولكن يبدو أن الأمر أصبح منتهي الآن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً