العدد 5045 - الأربعاء 29 يونيو 2016م الموافق 24 رمضان 1437هـ

بالصور .. فريق وكالة أنباء البحرين بطلا لبطولة الإعلام الرياضي الثالثة

جمعية الصحفيين – لجنة الإعلام الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

توج فريق وكالة أنباء البحرين بطلا لبطولة الإعلام الرياضي الثالثة لكرة قدم الصالات على كأس سمو خالد بن حمد آل خليفة والتي اختتمت مساء يوم الأربعاء الماضي على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بمنطقة أم الحصم بتنظيم من لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين، وبرعاية حصرية من شركة الفخامة للسيارات، بعد تغلبه على فريق صحيفة الوسط في المباراة النهائية بهدف دون رد.

وبعد نهاية المباراة قام سعادة وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر نائب راعي الحفل بتتويج وكالة أنباء البحرين البطل بكأس البطولة وميداليات المركز الأول وفريق الوسط صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية، وفريق صحيفة أخبار الخليج صاحب المركز الثالث بالميداليات البرونزية، وذلك بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، رئيس الهيئة الاستشارية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية محمد المالكي، ورئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية محمد قاسم، وعضو ومقرر الهيئة الاستشارية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية د. أحمد المهندي، وبحضور مدير عام شركة الفخامة إبراهيم آل سنان، و كبار المدراء والمسئولين في وزارة شئون الشباب والرياضة وممثلي مختلف وسائل الإعلام المحلية.

وحصل لاعب فريق صحيفة الوسط حسن اللنكاوي على جائزة أفضل لاعب في البطولة، ولاعب نادي الإعلام بحلبة البحرين الدولية هشام حمدي على جائزة هداف البطولة، ولاعب وكالة أنباء البحرين أحمد كلداري على جائزة أفضل حارس، بينما حصل فريق صحيفة الوسط على جائزة الفريق المثالي.

وكان فريق وكالة أنباء البحرين وصل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق نادي الإعلام بحلبة البحرين الدولية بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما وصل فريق صحيفة الوسط إلى النهائي بعد فوزه على صحيفة أخبار الخليج بثلاثة أهداف نظيفة في الدور قبل النهائي من البطولة.

وفي ختام البطولة عبر جميع المشاركون عن خالص شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى على رعايته للبطولة، كما ثمنوا دعم شركة الفخامة للسيارات الراعي الحصري للحدث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً