العدد 5046 - الخميس 30 يونيو 2016م الموافق 25 رمضان 1437هـ

الأيسلندي جونارسون جاهز للقاء المنتخب الفرنسي

 

 

أكد لارس لاجرباك المدير الفني للمنتخب الأيسلندي لكرة القدم أن لاعبه آرون جونارسون قائد الفريق سيكون جاهزا للمباراة المرتقبة بعد غد الأحد أمام المنتخب الفرنسي في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

وعانى لاعب الوسط جونارسون (27 عاما) من آلام في الظهر وإصابة أعلى الفخذ.

وقال لاجرباك للصحفيين: "ما من مشكلة. جميع اللاعبين ال23 بالفريق جاهزوم" للمباراة أمام المنتخب الفرنسي.

ويسود التفاؤل معسكر المنتخب الأيسلندي الذي يستعد لخوض هذه المباراة المهمة والصعبة أمام أصحاب الأرض في أول مشاركة للفريق بالبطولات الكبيرة.

ويشتهر لاجرباك بحذره الشديد ولكنه ظهر مبتسما اليوم الجمعة. وقال : "أتوقع ألا يصاب المزيد من اللاعبين في التدريبات لأنه إذا أصيب لاعب نتيجة التحام مع زميله ، فإنه سيمر بلحظات عصيبة للغاية".

وفجر المنتخب الأيسلندي واحدة من أبرز مفاجآت البطولة الحالية إن لم تكن أبرزها على الاطلاق حيث تغلب على نظيره الإنجليزي 2 / 1 وأطاح به من الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

ولم يكن الفوز على المنتخب الإنجليزي نتيجة دفاع مكثف ولكن نتيجة الهجوم بالعديد من اللاعبين عندما تسنح الفرصة للفريق.

ويتوقع لاجرباك أن تتاح الفرص لفريقه في مباراة فرنسا عندما يندفع المنتخب الفرنسي في الهجوم.

وقال لاجرباك : "السؤال هو ما سنفعله عندما نستحوذ على الكرة. المنتخب الفرنسي سيحصل على بعض. المنتخب الفرنسي يستحوذ على بعض الأوضاع الهجومية بالفعل".

ويرى يون بودفارسون مهاجم كايزرسلاوترن (بالدرجة الثانية في الدوري الألماني) والمنتخب الأيسلندي أن المنتخب الفرنسي سيكون أكثر قوة وصعوبة من نظيره الإنجليزي.

وأوضح اللاعب : "المنتخب الفرنسي يلعب بسرعة أكبر ولديه لاعبون متميزون للغاية... إنها خظوة كبيرة للغاية في تاريخ أيسلندا".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً