العدد 5047 - الجمعة 01 يوليو 2016م الموافق 26 رمضان 1437هـ

النزيف والمروج إلى المباراة النهائية في مونديال بوري الرمضاني

تأهل فريق النزيف حامل اللقب وفريق المروج إلى المباراة النهائية لمونديال بوري الرمضاني الثامن لكرة القدم بعد تخطيهم فرق الشباب والصعايدة على التوالي.

ففي اللقاء الأول والذي جمع بين النزيف والشباب شهد بداية حذرة بين الفريقين لحساسية المباراة وتجنبا لهدف مبكر يخلط أوراق الفريقين إذ اعتمد الفريقين على تكثيف منتصف الملعب والسيطرة على مجريات اللعب مما جعل المباراة تأخذ طابع الهدوء مع محاولات بسيطة من الفريقين على المرمى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف ويلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح الذي تألق فيها حارس مرمى فريق النزيف محفوظ السيد حسن بتصدية لركلتي جزاء نقل بها فريقه إلى المباراة النهائية.

فيما شهد اللقاء الثاني قمة الندية الاثارة بين فريقي الصعايدة والمروج ولم يخيب الفريقين الجمهور الكبير الذي حظر لمشاهدة اللقاء إذ تمكن فريق المروج من فرض أفضليته في اللقاء مستغلا غياب نجم دفاع فريق الصعايدة علي حسن ومتوجا مجهوده بهدف أول قبل نهاية الشوط الأول عبر نجم خط الوسط محمد السيد هادي، وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو فريق الصعايدة من أجل تحقيق التعادل وتمكن عبر هداف المونديال ونجم الفريق محمد يوسف لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق بعد أن أضاع الفريقين عدة فرص لإنهاء اللقاء في وقته الأصلي. وشهدت ركلات الجزاء تألق حارس فريق المروج بتصدية لثلاث ركلات جزاء ليعلن تأهل فريقه إلى المباراة النهاية.

من جانب آخر أنهت اللجنة المنظمة للمونديال كافة استعدداتها لحفل الختام والذي سيقام غدا (الأحد) بين فريقي النزيف والمروج وسيشهد أيضا إقامة مباريتين نهائيتين لفرق الأشبال والناشئين فيما جدد رئيس النادي محمد حسين يوسف ومجلس نادي بوري دعمها الكبير الذي كان له الدور الأبرز في إنجاح المونديال على كافة الأصعدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً