العدد 5047 - الجمعة 01 يوليو 2016م الموافق 26 رمضان 1437هـ

عرض "لا يُقاوم"... حسم وجهة رودريغيز المقبلة

على رغم أنه "هدفاً" لثلاثة أندية تتنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وتشلسي، إلاّ أنّ الكولومبي جيمس رودريغيز قد حسم وجهته المقبلة بعيداً عن سنتياغو بيرنابيو" وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

إذ ذكرت تقارير صحفيّة إنجليزيّة، أنّ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بات الأقرب للظفر بخدمات نجم منتخب كولومبيا، وهو في صدد تحضير عرض مغرٍ له، بعد أن بدأ مباحثات جدّية مع وكيل أعماله.

وبحسب صحيفة "إل كونفيدنشيل" الإسبانيّة، فإنّ رودريغيز - الذي صبغ شعره مؤخّراً باللون الأشقر - قد قَبِل واقع أنّ لا مكان له في التشكيلة الأساسيّة للفرنسي زين الدين زيدان في ريال مدريد، وهو يُفضّل اللعب للنادي الباريسي تحت قيادة مدرّبه الجديد أوناي إيمري المعروف بإمكاناته الكبيرة بإعادة إظهار قدرات اللاعبين وتقديم أفضل ما عندهم.

بالتالي، فإنّ إدارة باريس سان جيرمان قد استدعت وكيل أعمال اللاعب وبدأت بمفاوضات مباشرة من أجل البحث بعرض "لا يُقاوم"، يكون كافياً لانتقال اللاعب إلى "حديقة الأمراء"، ليكون بديلاً للـ"سلطان" زلاتان إيراهيموفيتش الذي غادر.

رودريغيز، لا يزال يُعتبر من لاعبين الصفّ الأوّل، بعد أن قدّم أداءً جيّداً مع منتخب كولومبيا في منافسات كوبا أميركا التي أُقيمت في الولايات المتّحدة إذ احتلّ في المركز الثالث وراء منتخب الأرجنتين الوصيف وتشيلي البطل.

تجدر الإشارة، إلى أنّ رودريغيز قد انضمّ إلى حافلة اللاعبين الذين غيّروا لون شعرهم إلى الأشقر، بعد أن كان قد سبقه كلّ من سمير نصري، مروان فيلايني، أيرون رامسي، وفيل جونز.

في السياق عينه، كرت تقارير صحفيّة إسبانيّة، أنّ ريال مدريد قد وضع أيضاً كلّ من إيسكو، رافائيل فاران وخيسي للبيع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً