العدد 5047 - الجمعة 01 يوليو 2016م الموافق 26 رمضان 1437هـ

عرض سروال حارس المجر في أحد المتاحف للجماهير

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

قرر متحف مجري عرض السروال الرمادي لحارس المنتخب الوطني جابور كيرالي، والذي كان يميزه خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2016" المتواصلة  بفرنسا إلى غاية يوم 10 يوليو الجاري.

وأوضحت سوزانا تشيزنكي نائبة مدير متحف سافاريا بمدينة زومباثلي، غرب المجر، في تصريحات، نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية:"لقد وضعنا السروال مع قفازي الحارس في خزانة العرض الزجاجية، مع قميص المنتخب الحالي، الذي حصل عليه أحد المشجعين خلال البطولة وقام بتسليمه للمتحف".

وسيتم عرض السروال ، إلى جانب قميص لنادي هيرتا برلين الألماني، الذي كان يلعب الحارس له، وقميص آخر تم إهداؤه لأحد المشجعين خلال بطولة اليورو إلى جانب القفازين، للجماهير، ليلة السبت

وقدم  المنتخب المجري أداء  جيداً خلال بطولة "يورو 2016"، حيث تأهل إلى الدور ثمن النهائي بعدما تصدر المجموعة السادسة، أمام منتخبي أيسلندا و البرتغال، قبل أن يخرج، الأحد الماضي،على يد منتخب بلجيكا برباعية نظيفة.

وكان كيرالي ، البالغ من العمر 40 عاماً، هو اللاعب الأكبر سنًا في تاريخ البطولة الأوروبية، في الوقت الذي كان فيه سرواله الرمادي حديث جميع متتبعي البطولة، قبل أن يتحول إلى "موضة" في المجر وخارجها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً