العدد 5047 - الجمعة 01 يوليو 2016م الموافق 26 رمضان 1437هـ

الصدر يبدي استعداده للمساعدة بإعادة إعمار الفلوجة و"دفع الظلم" عن أهلها

الوسط - المحرر السياسي 

تحديث: 12 مايو 2017

أبدى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم السبت (2 يوليو/ تموز 2016)، استعداده للمساعدة في إعادة إعمار مدينة الفلوجة و"دفع الظلم" عن أهلها "من أي جهة كانت"، مشيراً إلى أنه سينسق مع الجهات الأمنية للعمل على ذلك، فيما دعا أهالي المدينة إلى التعاون من أجل التمييز "بين الإرهابي والبريء".

وقال الصدر في بيان اطلعت "السومرية نيوز" عليه، "السلام على أهالي الفلوجة الشرفاء منهم، اعلموا اخوتي أنا على أتم الاستعداد لإرسال اخوتكم للمساعدة بإعمار ما هدمه الإرهاب والحرب لإخراج الدواعش وإبعادهم عنكم، وعلى أتم الاستعداد لدفع الظلم عنكم من أي جهة كانت".

وأضاف الصدر "وسأحاول التنسيق مع الجهات الأمنية والقوات المسلحة للعمل على ذلك... ولكن أرى أن ذلك صعب... لكن سأحاول مراراً وتكراراً... فاصبروا ان الله يحب الصابرين وتعاونوا لنميز بين الإرهابي والبريء والوطني المحب لوطنه".

وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن في (26 يونيو/ حزيران 2016)، عن تحرير الفلوجة من سيطرة تنظيم "داعش" بشكل كامل، وفيما رفع العلم العراقي وهو يتوسط عشرات المقاتلين قرب مستشفى الفلوجة العام وسط المدينة، تعهد برفع العلم العراقي في الموصل "قريبا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً