العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ

3 موظفين جدد في "التمويل الكويتي – البحرين" ينضمون إلى "فرسان بيتك"

يهدف برنامج
يهدف برنامج "فرسان بيتك" إلى تكريم وتقدير الموظفين بناءاً على مجموعة من المعايير التي تنظر في إنجازات الموظف خلال وقت العمل

قام بيت التمويل الكويتي – البحرين بتكريم 3 موظفين متميزين بعد أن قدموا إنجازات ملحوظة في الربع الأول من العام 2016 وذلك ضمن برنامج "فرسان بيتك". وتم اختيار هؤلاء الموظفين بناءاً على أدائهم وإنجازاتهم أثناء العمل بالإضافة إلى إنجازاتهم الشخصية خارج العمل. وحصل كل موظف على هدية نقدية بالإضافة إلى شهادة تقدير من إدارة البنك.

وقد قام العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، عبدالحكيم الخياط، بتكريم الموظفين المتميزين بشهادات تقدير في حفل تكريم أقيم في مقر البنك الرئيسي في مركز البحرين التجاري العالمي بحضور المدراء التنفيذيين وأعضاء من الإدارة العليا.

وتسلم كل من الموظفة فاطمة نيروزا محمد "جائزة الأداء المتميز في مجال الأداء الذكي" والموظف محمد فؤاد الكعبي "جائزة الأداء المتميز في مجال العمل الجماعي" والموظف حمزة حسين جعفر "جائزة الأداء المتميز في مجال خدمة الزبائن" من الربع الأول العام 2016.

بهذه المناسبة، علق الخياط قائلاً: "إننا في بيت التمويل الكويتي-البحرين نفخر بالأداء المميز لكادر العمل. مشيراً إلى تأهيل وتمكين جميع موظفي البنك لأداء واجباتهم الوظيفية بكفاءة عالية".

وأشار "إن الموظفين الثلاثة الجدد الذين انضموا إلى "فرسان بيتك" بذلوا جهودا كبيرة ومتميزة، وأن البنك حريص على تقدير انجازاتهم واخلاصهم في أداء عملهم متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح" وأضاف السيد الخياط " يسعدنا دائماً أن نرى حرص والتزام الموظفين على الاستمرار في تقديم أفضل ما لديهم على طوال العام وفي شتى المجالات، لإيمانهم بأهمية التفاني في العمل والإخلاص في كل ما يقدمونه مما يجعلهم قدوة ومثال يحتذى به في البيئة المحيطة بهم."

من جهته قال المدير التنفيذي ورئيس إدارة الموارد البشرية في بيت التمويل الكويتي –البحرين، يوسف الحمادي: "نحن في بيت التمويل الكويتي – البحرين نعتبر جميع الموظفين جزءاً لا يتجزأ من عائلة كبيرة، وأهم أعمدة نجاح المؤسسة." وأشار ايضاً قائلاً "منذ بداية العام، قمنا باختيار مجموعة معينة من الموظفين حسب معايير محددة. ونحن سعداء لتكريم هؤلاء الموظفون أصحاب الأداء المميز في البنك، حيث ان التكريم يقع ضمن عملية وسياسة مستمرة من اجل تحفيز جميع العاملين لتطوير أدائهم باستمرار دائماً. ونرجو من الله عز وجل دوام التوفيق للجميع".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً