العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ

وزير النفط يستقبل وفداً من شركة بريتش بتروليوم

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة بمكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز، العضو المنتدب لشركة بريتش بتروليوم الشرق الأوسط (بي.بي. البريطانية) كريستيان تابت، يرافقه عدد من كبار المسئولين التنفيذيين في الشركة بحضور رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين لوقود الطائرات عبدالمجيد القصاب.
وفي بداية الاجتماع رحب وزير النفط بالعضو المنتدب لشركة بريتش بتروليوم وجميع الحضور، متمنياً لهذه الزيارة التوفيق وتحقيق الأهداف المرجوة منها.
وخلال الاجتماع تمت مناقشة عدة مواضيع نفطية تصب في خدمة وتطور خدمات الطيران في مطار البحرين الدولي، وكذلك الحديث حول العلاقات التاريخية التي تربط شركة بريتش بتروليوم مع الشركات النفطية البحرينية، مشيداً بالاستثمارات القائمة بين الطرفين والتعاون الإيجابي وما تقدمه الشركة من مساهمة إيجابية تعزز التعاون القائم وتصب في تعزيز مكانة مطار البحرين الدولي كجهة مهمة في المنطقة. كما تم التطرق إلى التوسعة التي تنفذها حكومة مملكة البحرين في مطار البحرين الدولي، وانعكاسات ذلك على الخدمات المتميزة التي سوف تقدم بعد إكمال مشروع توسعة خدمات تزويد الوقود في مطار البحرين الدولي.
من جانبه، قدم العضو المنتدب والوفد المرافق من شركة بريتش بتروليوم شكرهم وتقديرهم لوزير النفط على حسن الاستقبال، وما تم بحثه ومناقشته من مواضيع تعزز العلاقات التاريخية بين الجانبين، كما قدم الوفد التهاني للوزير بمناسبة تعيينه وزيراً للنفط، متمنياً له التوفيق ولمملكة البحرين التقدم والازدهار.




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً