العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ

توريس باق في أتلتيكو لعام إضافي

سيواصل المهاجم الاسباني فرناندو توريس مشواره مع أتلتيكو مدريد وصيف بطل الدوري الأوروبي لكرة القدم لعام إضافي بعدما وقع عقدا جديدا، حسب ما كشف نادي العاصمة اليوم الاثنين (4 يوليو/ تموز 2016).

وعاد توريس (32 عاما) إلى أتلتيكو في ديسمبر/ كانون الأول 2014 على سبيل الإعارة من ميلان لعام ونصف ثم أصبح لاعبا حرا في نهاية الموسم المنصرم بعد انتهاء عقده مع النادي الايطالي.

وأعرب توريس عن سعادته بالبقاء مع فريق بداياته الكروية قائلا في بيان نشر على موقع أتلتيكو: "أنا سعيد لوجودي هنا. لم يراودني أي شك حيال المكان الذي أردت التواجد فيه خلال مجريات هذه العملية (اللعب مع أتلتيكو على سبيل الإعارة ثم انتهاء عقده)... على رغم أني لم أكن واثقا مما قد يحصل".

وتابع "في نهاية المطاف، الأمر الأهم هو أني حصلت على ما كنت أتمناه".

ولعب توريس الموسم الماضي دورا في قيادة أتلتيكو إلى المركز الثالث في الدوري المحلي خلف العملاقين برشلونة وريال مدريد كما وصل معه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا إذ خسر أمام الأخير بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1.

وسجل توريس 11 هدفا في 30 مباراة خاضها الموسم الماضي في الدوري إضافة إلى تسجيله هدفا مهما في دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة في الدور ربع النهائي.

وبدأ توريس مسيرته في أتلتيكو وكان قائدا للفريق قبل أن يتركه في 2007 من أجل الدفاع عن ألوان ليفربول الانجليزي حتى 2011 حين ترك فريق "الحمر" من اجل الالتحاق بتشلسي اللندني الذي دافع عن ألوانه حتى 2014 ثم انتقل بعدها إلى ميلان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً