العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ

شبح الموت يضرب الرياضة الكاميرونية مجددا

يبدو أن شبح الموت يلاحق الرياضة الكاميرونية وضحيته هذه المرة لاعب كرة سلة دولي يلعب في دوري الدرجة الرابعة الفرنسي وهو فارق الحياة خلال مباراة استعراضية في ياوندي بعد تعرضه لازمة قلبية.

وتوفي تشارلز سيبتشو البالغ من العمر 31 عاما والذي يدافع عن ألوان استاد دو فانف الفرنسي، يوم السبت بعد مباراة استعراضية في ياوندي نظمتها جامعة ساو، حسب ما أكد عميد الجامعة وصديق اللاعب جان-دوني مبيل.

وأشار مبيل إلى أن اللاعب أصيب بأزمة قلبية خلال توجهه للجلوس على مقاعد البدلاء ونقل إلى المستشفى الذي أكد العاملون فيه انه توفي قبل الوصول إليه.

وتأتي وفاة سيبتشو بعد اقل من شهرين على رحيل رياضيين كاميرونيين آخرين لكن في لعبة كرة القدم وهما الدولي باتريك ايكينغ (26 عاما) الذي أصيب بأزمة قلبية خلال مباراة فريقه دينامو بوخارست مع فييترول في الدوري الروماني، ثم حارسة المرمى جانين كريستل دجومانغ (26 عاما) التي توفيت خلال الإحماء استعدادا للمشاركة مع فريقها فيمينا ستارز ابولوا في دوري الدرجة الأولى الكاميروني للسيدات.

وسبق للكاميرون أن اختبرت حوادث مماثلة مع مارك-فيفيان فويه الذي فارق الحياة في 26 يونيو/ حزيران 2003 في ظروف مماثلة خلال مباراة الكاميرون مع كولومبيا في كأس القارات على ملعب "جيرلان" في ليون الفرنسية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً