العدد 5051 - الثلثاء 05 يوليو 2016م الموافق 30 رمضان 1437هـ

أوريبي بيرالتا يدعم هجوم المكسيك في أولمبياد ريو 2016

ضم المنتخب المكسيكي الأولمبي المهاجم أوريبي بيرالتا لصفوفه ليكون ثاني العناصر (فوق السن) الداعمة للفريق، الذي يستعد للدفاع عن ميداليته الذهبية الأولمبية، خلال دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

وقال رئيس نادي أميركا المكسيكي ريكاردو بلايز في لقاء مع وسائل الإعلام: "سنترك أوريبي للمنتخب الوقت الذي يريده، لقد قررنا مساندة اللاعب".

وكشف رئيس أميركا أن راؤول جوتيريز، المدير الفني للمنتخب الأولمبي اتصل به وطلب منه السماح لبيرالتا بالمشاركة في الدورة الأولمبية.

وأضاف "لقد وصلنا إلى تفاهم واتفاق في الرؤى فيما يخص حاجته لدعم هذا المركز في المنتخب الأولمبي ونادي أميركا مستعد لهذا كعادته دائما".

وفاز بيرالتا، مهاجم نادي أميركا، بالميدالية الذهبية مع المنتخب المكسيكي في أولمبياد لندن العام 2012.

وكان بيرالتا (32 عاما) قد عاد للانضمام لصفوف أميركا أول أمس الاثنين عقب انتهاء مشاركته مع المنتخب المكسيكي في بطولة كوبا أميركا (المئوية).

ويعتبر بيرالتا هو ثاني العناصر (فوق السن)، التي يدعم بها المنتخب المكسيكي الأولمبي صفوفه، بعدما ضم في وقت سابق الفريدو تالافيرا (33 عاما)، حارس مرمى تولوكا.

ومن المقرر أن يعلن المدير الفني للمنتخب المكسيكي في الأسبوع المقبل القائمة النهائية لفريقه المشارك في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً