العدد 5051 - الثلثاء 05 يوليو 2016م الموافق 30 رمضان 1437هـ

بريانكا تشوبرا: الهند دولة صعبة ولا يمكن إجراء تغيير بها في فترة قصيرة

صرحت الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا بأن الهند دولة صعبة ، وأن إجراء تغيير بها سوف يستغرق وقتا طويلا ، وذلك خلال حديثها حول النساء والاختلاف بين الفقراء والأغنياء .

ونقلت شبكة ان دي تي في عن بريانكا القول " الهند دولة صعبة ، فهي مثل عالم متكامل ، فكل ولاية لديها ثقافة مختلفة ولغة مختلفة وعملية فكر مختلفة وديانة مختلفة ، لذلك فتغيير وجهة النظر بالنسبة للمرأة لن يتم بين عشية وضحاها ".

وكان بريانكا / 33 عاما/ تتحدث حول أرائها بشأن الصورة النمطية للمرأة خلال تدشينها لحملة "فاير ستارت " بصفتها مبعوثة اليونسيف للنوايا الحسينة .

وقالت بريانكا " لقد نسينا انسانيتنا في ظل هذا التفاوت .ويمكننا التغلب عليه من خلال إيجاد فرصة لدمج الأقل دخلا في حياتنا .ببطء يمكننا أن نحدث فرقا .يجب على الحكومة إيجاد فرص ، وهذا ما تفعله ، ولكن الحكومة لا يمكنها أن تغير العقول ، فهذا التغيير ينبع من داخلنا ".

وأضافت بريانكا لدى سؤالها حول ما تعانيه السيدات الهنديات للحصول على حقوقهن " منذ فترة طويلة ، وليس هذا ذنب دولتنا فقط ، يعامل العالم أجمع النساء على أنهن مواطنات من الدرجة الثانية . وسوف يستغرق الأمر بعض الوقت لتغيير ذلك .والتغيير سوف يحدث فقط عندما تتحد كل الفتيات و تطالبن بحقوقهن ".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً