العدد 5054 - الجمعة 08 يوليو 2016م الموافق 03 شوال 1437هـ

غدا انطلاق بطولة فئة الشباب بدورة الهملة الكروية

الأبراج بطل النسخة السابقة
الأبراج بطل النسخة السابقة

الهملة – مركز الهملة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

تنطلق مساء يوم غدٍ الأحد مباريات فئة الشباب بدورة مركز شباب الهملة لكرة القدم، إذ تعتبر الدورة الرئيسية التي تجمع خلاصة لاعبي فريق المركز واللاعبين المسجلين بكشوفات الاتحاد البحريني لكرة القدم من أبناء القرية والتي يتوقع مشاركة كبيرة فيها من هؤلاء اللاعبين وتعتبر هي مسك الختام لهذا المهرجان الكروي السنوي.

إذ سيلتقي في افتتاح مبارياتها فريق الأبراج بقيادة سلمان السوحي بطل النسختين الماضيتين في أول اختبار له بهذه الدورة إذ ما زال يعتبر أحد المرشحين لبلوغ الدور النهائي، وفريق الوسط بقيادة عبدالواحد محمد الذي يعقد آمالا على لاعبه مايسترو الوسط ابراهيم خليل والى جنبه حسن جعفر عبدالله، ومهاجمه علي حميد.

وقد صرح رئيس اللجنة المنظمة للدورة أن الفرق الستة قسمت إلى مجموعتين ويبلغ عدد اللاعبين المشاركين ما يقارب الــ100 لاعب وسوف تلعب الفرق بنظام الدور الواحد، يتأهل فريقان مكن كل مجموعة للدور نصف النهائي.

علما بأنه سيتم تسمية الفرق بأسماء الداعمين الرئيسيين للدورة تقديرا من إدارة المركز لهم على دعمهم المستمر لهذا النشاط السنوي.

وقد أكد رئيس المركز أن المركز يسعى من خلال هذه الدورة إلى استقطاب جميع شباب القرية الذين يمارسون كرة القدم بشكل رسمي من أجل لمهم والاستفادة منهم في بناء فريق مركز الهملة، مؤكدا على هذه المباريات تتميز بالحماس الكبير ومتابعة الجماهير لها ليليا خاصة في ظل وجود لاعبين القرية المسجلين بالأندية المنضوية تحت الاتحاد البحريني لكرة القدم.

كما بين رئيس اللجنة المنظمة للدورة أن المركز سيخاطب شخصيات رسمية من أجل طلب رعاية لهذه الدورة ومباراتها الختامية. علما بأن فريق الأبراج أحرز كأس بطولة العام الماضي، فيما حل الأيام وصيفا للبطل. صرح بذلك أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً