العدد 5055 - السبت 09 يوليو 2016م الموافق 04 شوال 1437هـ

إعلان عن الفائز بجائزة "إنفينيتي" رحلة 5 نجوم الى أتلانتس/دبي

قدمت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات "إنفينيتي" في مملكة البحرين، من خلال حملة شهر رمضان المبارك "إرتق بقيادتك خلال شهر رمضان" تجربة فريدة للخبراء متذوقي الفخامة والأداء المتميز وفرصة للتعرف عن كثب على هذه العلامة التجارية المميزة "إنفينيتي" طيلة الشهر الفضيل.

لقد منحت هذه الحملة فرصة للفوز برحلة فخمة مدفوعة الأجر للإقامة في فندق أتلانتيس الرائع، النخلة، دبي، خلال عطلة العيد من خلال المشاركة في المسابقة المقامة في وسائل التواصل الاجتماعي.

ولقد أجري السحب عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، وقررت الفائزة بهذا السحب دعاء سيد حسين المشقاب لتمضية إجازة العيد في ربوع الفخامة والجمال مع ثلاثة أفراد من عائلتها ومشاركتهم لحظات لا تنسى.

يذكر أن للمشاركة والفوز بهذه العطلة الاستثنائية، كان على المشاركين الزبائن، أن يقوموا بتجربة قيادة أي من سيارات "إنفينيتي" ووضع علامة (تاغ) "إنفينيتي" البحرين مع صورة وهم يجربون قيادتها. انطلقت هذه الحملة في جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ"إنفينيتي" طوال الشهر الكريم.

وعلق مدير المبيعات في "إنفينيتي" البحرين، أنس عبد الله "لقد كانت هذه الحملة فرصة رائعة لخلق التواصل مع العلامة التجارية إنفينيتي وتوفير بدل العيد عيدين للفائز مع عائلته خلال عيد الفطر المبارك، وقضاء إجازة مميزة مع أفراد العائلة في فندق اتلانتس /دبي بضيافة إنفينيتي: لقد شكلت هذه الحملة البرنامج المثالي لتوطيد العلاقة بين الزبائن وترسيخ الولاء لهذه العلامة التجارية الرائدة، وخلق وعي أكبر بشأن هذه المركبات الأيقونية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:51 م

      كان السحب بدون شفافية ولم تضع الفائزة اي صورة في انستجرام

اقرأ ايضاً