العدد 5055 - السبت 09 يوليو 2016م الموافق 04 شوال 1437هـ

"زين البحرين" ترعى غبقة "اليوم العالمي للإعلام الاجتماعي"

قامت شركة "زين البحرين"، رائدة الإبداع في عالم الاتصالات والتي تركز على تحسين تجربة الزبائن، برعاية غبقة رمضانية لأعضاء النادي العالمي للإعلام الاجتماعي في مملكة البحرين، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للإعلام الاجتماعي.

هذا وقد أُقيمت الفعالية في نادي كابيتال كلوب برعاية كريمة من وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وحضرها أكثر من 100 عضو وضيف. حيث تم تكريم نخبة من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي في إطار مسابقة "المؤثرون الإيجابيون"، وذلك تقديرًا لإسهاماتهم الفعالة من أجل تطوير الإعلام الاجتماعي في مملكة البحرين.

وفي سياق الأمسية، تلقت شركة "زين البحرين" جائزة من وزير الخارجية، وذلك تكريمًا لدورها البارز في دعم النادي العالمي للإعلام الاجتماعي وأنشطته، كما تُعد الشركة أيضًا شريكًا استراتيجيًا للنادي. وتتمتع شركة "زين البحرين" بمكانة رائدة في مجال تعزيز مبادرات الإعلام الاجتماعي في مملكة البحرين، حيث أطلقت مؤخرًا أول باقة مسبقة الدفع في البحرين مصممة خصيصًا لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، والتي تبعتها باقة مماثلة لخدمة آجلة الدفع.

هذا ويستضيف النادي العالمي للإعلام الاجتماعي فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للإعلام الاجتماعي للعام الخامس على التوالي، وذلك منذ تدشينه على الصعيد العالمي في العام 2010.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً