العدد 5055 - السبت 09 يوليو 2016م الموافق 04 شوال 1437هـ

غدا تنطلق تصفيات كأس ديفيس كاب للمجموعة الرابعة الآسيوية

مدينة عيسى – اتحاد التنس 

تحديث: 12 مايو 2017

 

يغادر مساء اليوم (الأحد) منتخب البحرين للتنس للرجال المملكة متوجها إلى الأردن، وذلك للمشاركة في تصفيات كأس ديفيس للمجموعة الرابعة الأسيوية، التي تقام فعالياتها على ملاعب مدينة الحسين الرياضية بالعاصمة عمان خلال الفترة من (11 إلى 16) يوليو/تموز 2016م.

ويضم الوفد اللاعبين ( يوسف إبراهيم قائد، حسن عبد الرضا جاسم، عبد الكريم عبد الرضا عبد النبي، إلياس عبد الرضا عبد النبي) ويرافق الوفد الكابتن عصام عبد العال المدير الفني للاتحاد البحريني للتنس، ويرأس الوفد محمد علي سلمان عضو مجلس الإدارة مدير المنتخبات.

ومن المقرر أن تقيم الوفود بفندق أرينا سباس بشارع وصفي التل بعمان، ويشارك في التصفيات منتخبات البحرين، بروناي، العراق، الأردن، ميانمار، منغوليا، سلطنة عمان، المملكة العربية السعودية، طاجيكستان) وانسحبت كل من بنجلاديش واليمن وكريجزستان.

وأقيمت قرعة المباريات في الساعة الرابعة مساء وتن تعيين الحكم العام الدولي وائل عباس من جمهورية مصر العربية، ومن الهند الحكم لاليت سنج وبحضور كباتن الفرق واللاعبين، إذ ستبدأ المباريات في الساعة التاسعة صباح اليوم الاثنين الموافق 11 يوليو الجاري.

وقد استعدت جميع الدول للمشاركة في هذه البطولة الدولية الهامة، وكانت تدريبات المنتخب البحريني من خلال معسكر داخلي وخوض اللاعبين لعدد من البطولات المحلية.

وأوضح المدير الفني بالاتحاد البحريني للتنس المدرب الوطني عصام عبدالعال أنهم بدئوا إعداد مكثف لهذه المشاركة الهامة منذ أكثر من 3 أشهر إلى جانب معسكر تدريبي داخلي، إذ شارك اللاعبون في بطولتين خلال شهر رمضان الكريم بطولة وزير الداخلية للتنس التي أقيم على ملاعب الاتحاد الرياضي للأمن العام وبطولة الماسترز التي أقيمت بملاعب نادي البحرين للتنس، وقد ساهمت هاتين البطولتين برفع مستوى اللاعبين فنياً كثيراً إلى جانب البرنامج التدريبي المكثف.

 

كلام الصورة:





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً