العدد 5056 - الأحد 10 يوليو 2016م الموافق 05 شوال 1437هـ

بابا يواصل مشواره مع المحرق... وتقديم العائد «رينغو»

بابا بعد التوقيع للمحرق لثالث موسم
بابا بعد التوقيع للمحرق لثالث موسم

أعلن نادي المحرق أمس (الأحد) وعبر جهازه الإعلامي، التوقيع الرسمي للاعب محمود عبدالرحمن «رينغو» ليكون لاعباً في صفوف «الذيب» من جديد بالموسم القادم، في حين تم الإعلان كذلك عن تجديد عقد المدافع الخبير حسين بابا لموسمٍ آخر، وهذا يأتي تأكيداً لمصداقية وانفراد «الوسط الرياضي» بذلك في الأيام الماضية. و»رينغو» أحد أبناء نادي المحرق وبدأ معه مشواره منذ الفئات العمرية وصولاً للفريق الأول ثم انتقل للاحتراف في القادسية الكويتي وعاد للمحرق، وانتقل بعدها للمرخية القطرية وأيضاً عاد للمحرق والموسم الماضي لعب للمنامة، والمستوى المميز الذي ظهر به جعل المحرق يفاوضه من جديد كي يستعيد خدماته.

أما حسين بابا فهو أحد أعمدة خط الدفاع للمنتخب الوطني لأكثر من عشر سنوات ولعب للعديد من الأندية الخليجية وأبرزها الكويت الكويتي، وهو بدأ المشوار في القادسية «النجمة حالياً»، وانتقل للرفاع أيضاً، وفي آخر موسمين لعب للمحرق والآن سيخوض موسمه الثالث.

العدد 5056 - الأحد 10 يوليو 2016م الموافق 05 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:21 ص

      الحين جمهور المحرق بشيدون برينغو وبابا وبيعفسونه مو كأنهم الموسم اللي طاف قالو رينغو انتهى وبابا ما يصلح للدفاع.. المحرق اذا اللاعب معاهم وصلوه السماء ومن يطلع نزلوه القاع.. يبقى رينغو الابن الوفي للمحرق ومن ابرز ما انجبت الملاعب البحرينية

اقرأ ايضاً