العدد 5057 - الإثنين 11 يوليو 2016م الموافق 06 شوال 1437هـ

ماذا كتب غوارديولا على مكتب أنشيلوتي قبل رحيله عن بايرن؟

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

بعد توقف دام عاماً كاملاً عن التدريب عاد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتدريب فريق بايرن ميونخ الألماني خلفاً للمدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وفي أول مقابلة صحافية لمدرب ريال مدريد السابق عقب توليه تدريب فريق بايرن ميونيخ قال إن غوارديولا ترك له ملاحظة في مكتبه بالنادي البافاري هي عبارة "حظ سعيد" مكتوبة على الحائط بأحرف كبيرة باللغة الإيطالية.

وقال أنشيلوتي إنه وجد تلك اللفتة الطيبة من غوارديولا "ودية للغاية"، وأضاف أنه تربطه بالمدرب الإسباني علاقة طيبة.

يذكر أن غوارديولا غادر بافاريا إلي الدوري الإنجليزي لتدريب فريق مانشستر سيتي بعد 3 سنوات قضاها في ملعب اليانز أرينا حقق خلالها الفوز ب 7 ألقاب مع الفريق الألماني.

وأكد المدرب الإيطالي  نيته في الإبقاء على لاعبي الفريق وقائده فيليب لام وقال: "أعتقد أنه قائد جيد ولا أجد أي داعٍ لتغييره".

وأضاف أنشيلوتي "من المهم الحفاظ على جو من التفاهم داخل غرفة خلع الملابس، وهناك العديد من اللاعبين في الفريق لديهم روح القيادة وأعرف أننا لن نجد أبداً مشكلة في إيجاد قادة".

لاعب الوسط الدفاعي الإسباني تشابي ألونسو الذي يلعب حاليا في صفوف بايرن ميونيخ قادماً من ريال مدريد لعب تحت قيادة أنشيلوتي من قبل وليس غريبا على أساليب أنشيلوتي فقد عملا معا لمدة عامين على ملعب سانتياغو برنابيو.

وأثنى أنشيلوتي على ألونسو قائلا: "لدي ثقة كبيرة في تشابي ولم أكن سعيداً عندما ترك ريال مدريد للذهاب إلى بايرن ميونيخ, وهو حقاً لاعب جيد فنياً وتكتيكياً ولاعب قوي". وأضاف قائلاً إنه من نوع اللاعبين المفضلين لدي".

واختتم أنشيلوتي كلامه قائلاً "ألونسو لاعب يخدم المجموعة وأنا أحب هذا النوع من اللاعبين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً