العدد 5058 - الثلثاء 12 يوليو 2016م الموافق 07 شوال 1437هـ

انتقادات لاذعة لبرشلونة بسبب ميسي!

قامت مجموعة أطلقت على نفسها اسم "اتحاد الفنيين الماليين" بشن حملة هجوم كبرى على نادي برشلونة الإسباني بسبب الحملة التي أطلقها مؤخراً لدعم لاعبه ليونيل ميسي تحت مُسمَّى #WeAreAllLeoMessi، وذلك بحسب ما نقله موقع "يورسبورت عربية).

وكان قد أعلن نادي برشلونة عن حملته المُوسَّعة من أجل مساندة ودعم اللاعب الدولي الأرجنتيني بعدما تم الحُكم عليه بالسجن لمدة 21 شهراً في الفترة الماضية لتورطه ووالده في قضية تهرب ضريبي.

صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول بأن تلك المجموعة التي تحمل شعار "UFT" قد طالبت إدارة النادي الكاتالوني بإيقاف تلك الحملة على الفور، وذلك بعدما قام النادي بالدفاع عنها بالأمس القريب.

وأصدرت تلك المجموعة بياناً تُدين فيه الجرائم التي ارتكبها البرغوث ميسي، حيث وصفتها بأنها جرائم خطيرة للغاية، وذلك بعدما أشارت الأرقام إلى قيام اللاعب بالغش في مبلغ قيمته 4.1 مليون يورو ما بين عامي 2007 و2009.

في حين يستهدف هذا الاتحاد تعليم الجمهور أهمية دفع الضرائب إلى الدولة، لذلك يعتقدون بأن الدفاع عن ميسي في تلك القضية علناً، فإن برشلونة يقوم بالتفويض بذلك العمل، وذلك حسبما أكَّد الرئيس كارلوس كروزادو.

وجاء بيان الاتحاد كالتالي "حقيقة كيان مثل برشلونة يُعد معروفاً للعالم أجمع، يقوم بإطلاق حملة من هذا النوع ليس مؤسفاً فحسب، بل إنه أيضاً يُسيء للتعليم المالي اللازم لذلك في إسبانيا ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:17 ص

      هلا هلا! كلامهم صحيح ؛اللاعب لازم يعرف أنه قدوة للكثيرين الكثيرين من الناس و لا سيما الطلاب . لذلك ..لازم يكون قدوة لهم في تطبيق اللوايح والأنظمة واتباعها .

    • زائر 2 زائر 1 | 7:50 ص

      يجب تطبيق الحكم عليه هذااقتصاد دوله اذا مانفذ الحكم غيره بيتلاعب ليش علي رأسه ريشه او فوق القانون والشر خله يأكلها

اقرأ ايضاً