العدد 5058 - الثلثاء 12 يوليو 2016م الموافق 07 شوال 1437هـ

أشبيلية يطالب بالعدالة أمام برشلونة

أبدى نادي أشبيلية ضيقه وغضبه من الإتحاد الإسباني لكرة القدم، واتهمه بعدم وضعه أسس تكافؤ الفرص بين الفرق، على خلفية تحديده موعد مباراتيّ السوبر الإسباني، بشكل أضر بفرص الفريق الإسباني.

فحسب ما أوردته صحيفة "ماركا"، فإن أشبيلية طالب الإتحاد الإسباني بضرورة تعديل موعد مباراتا الذهاب والإياب من كأس السوبر الإسباني أمام فريق برشلونة.

إذ حدد الإتحاد الإسباني موعد 12 أغسطس/ آب للعب مباراة ذهاب السوبر الإسباني، وهو ما يراه مسئولي الفريق الأندلسي موعداً مجحفاً بفرصهم العادلة في المنافسة، وذلك بسبب ارتباط الفريق بالمشاركة في تاريخ 9 أغسطس أمام ريال مدريد في مباراة كأس السوبر الأوروبي المقرر إقامتها بالنرويج.

ويرغب حامل لقب اليوروبا ليغ في أن يتم تأجيل موعد المباراة ليومين فقط، لتقام مباراة الذهاب في رامون سانشيز بيزخوان يوم 14 أغسطس، وأن تقام مباراة العودة في ملعب كامب نو يوم 17 أغسطس.

يذكر أن مباراة السوبر الإسباني ستقام بين الفريق الكاتالوني الذي استحوذ على البطولات المحلية الإسبانية الموسم الفائت بالفوز بلقبيّ الليغا وكأس الملك، بينما سيشارك الفريق الأندلسي في المباراة بصفته وصيف كأس الملك الإسباني.  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً