العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ

"غوغل" تقدم مميزات جديدة لتطبيق "Hangouts" على منصة "الأندوريد"

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

قدمت شركة غوغل العديد من المميزات لتطبيق Hangouts على منصة iOS على مدار العاميين الماضين، والتي من بينها تسجيل وإرسال رسائل الفيديو، واليوم تقدم غوغل هذه المميزات لتطبيق Hangouts أندوريد. نقلاً عن موقع "theverge" التقني أمس الأربعاء "13 يوليو / تموز 2016".

بعد مرور وقت على تحديث تطبيق Hangouts لنظام تشغيل IOS بالقدرة على إرسال وتسجيل الفيديو ، غوغل تجلب الميزة لمستخدمي تطبيق Hangouts على منصة الأندوريد، حيث سيتمكن مستخدمي  هواتف وأجهزة الأندوريد قريباً من تسجيل، وإرسال ما يصل إلى دقيقة من لقطات الفيديو من داخل التطبيق.

هذا وقد سمحت غوغل لمستخدمي iOS Hangouts بتسجيل وإرسال الفيديو في فبراير من عام 2014، ولكن بفترة محدودة بـ 10ثواني فقط، ومن ثم تم زيادة الوقت إلى دقيقة كاملة في مارس من هذا العام، ولكن رغم تلقي مستخدمي iOS Hangouts التحديثات المتتالية، لم يتم دعم مستخدمي الأندرويد بمميزات لافتة، حيث اقتصرت التحديثات على إصلاحات ومميزات طفيفة مثل القدرة على إرسال ملصقات مع الدردشة الصوتية.

لكن يبدو أن غوغل تحرص على أن تقدم الأفضل لمستخدمي iPhone ومنصة تشغيل iOS، أكثر من نظام تشغيلها الخاص، إلا أن التحديث الجديد سيجعل من Hangouts متساوي في نظامي التشغيل، مع دفع التحديث عبر متاجر غوغل المختلفة هذا الأسبوع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً