العدد 5060 - الخميس 14 يوليو 2016م الموافق 09 شوال 1437هـ

مشاركة واسعة بدورة النادي الأهلي للفئات

بدعم مباشر من الرئيس ومتابعة العلوي

الماحوز - النادي الأهلي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

تتواصل غداً السبت دورة النادي الأهلي للفئات العمرية لكرة القدم على كأس أبناء الرئيس خالد كانو، إذ تنطلق عصر الغد مباريات دورة فئة الشباب بعدما أقيمت في الأيام الثلاثة الماضية مباريات دورة فئة الناشئين.

وشهدت الدورة مشاركة واسعة وكبيرة من الفرق وصل عددها إلى 47 فريقا في الفئات الأربع "البراعم والأشبال والناشئين والشباب"، ومن المنتظر أن تتواصل منافسات الدورة طوال الأسبوع القادم.

وتأتي هذه الدورة بدعم مباشر من رئيس النادي الأهلي الجديد خالد كانو الذي أخذ على عاتقه دعم الدورة بكل ما تحتاجه من تجهيزات سواء للفرق المشاركة أو غيرها من الجوانب التنظيمية وهي بادرة تنم عن رغبته بدعم فرق وألعاب النادي المختلفة، فيما لعب أمين السر العام للنادي أحمد العلوي دورا كبيرا في عملية التنظيم الإداري من خلال متابعته الحثيثة سواء بالحضور أو الاتصال المباشر باللجنة المنظمة التي تتكون من الجهازين الإداري والفني لفرق الفئات العمرية بالنادي.

من جانبه، أشاد المشرف العام على فرق الفئات العمرية بالنادي يونس منصور بالدعم اللا محدود الذي حصلت عليه الدورة خصوصا من الرئيس خالد كانو أو من أمين السر العام أحمد العلوي عبر متابعتهما وتواصلهما المباشر بهدف إنجاح الدورة تنظيميا وإداريا، لافتا إلى تذليلهما لكل الصعوبات والمشاكل التي اعترضت طريق تنظيم الدورة سواء المتعلقة بالملعب أو التجهيزات الخاصة بالفرق وغيرها من الأمور.

وأشار منصور إلى المشاركة الواسعة والكثيفة من الفرق التي وصلت إلى 47 فريقا موزعين على 5 فرق في البراعم، و12 فريقا في الأشبال و16 في الناشئين و14 في فئة الشباب.

وقال المشرف العام على فرق الفئات العمرية بالنادي الأهلي يونس منصور أن عملية التنظيم لهذه الدورة هي الخطوة الأولى في إعداد الفرق بالنادي المؤمل انطلاقتها الاسبوع المقبل.

وأضاف "هدفنا من تنظيم وإقامة الدورة هي خطوة أولى في إعداد الفرق ونسعى لاستقطاب اللاعبين المواهب وأصحاب الخامات الجيدة في اللعبة على أمل الاستفادة منهم مستقبلا وهو ما حدث في الموسم الماضي عندما استقطبنا مواهب وخامات جيدة استفاد منها النادي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً