العدد 5061 - الجمعة 15 يوليو 2016م الموافق 10 شوال 1437هـ

علي السيد: 23 يوليو انطلاق تدريبات «منتخب الطائرة»

وجهة المعسكر لم تحسم بعد

علي بن محمد يتحدث للاعبين في الاجتماع التنسيقي
علي بن محمد يتحدث للاعبين في الاجتماع التنسيقي

ذكر مدير المنتخب الأول للكرة الطائرة علي السيد لـ»الوسط الرياضي» أن تدريبات المنتخب استعداداً للبطولة العربية لمنتخبات الرجال ستبدأ فعلياً وبحضور كل اللاعبين يوم 23 يوليو/ تموز الجاري، بعدما تم الاتفاق على ذلك بالاجتماع التنسيقي الذي عقدته إدارة المنتخب بقيادة الجهاز الفني مع اللاعبين، وبحضور رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ورئيس لجنة المنتخبات جهاد خلفان يوم الخميس الماضي اللذين رحبا باللاعبين وحثاهم على بذل قصارى جهدهم حتى يستعدوا جيداً لتمثيل البحرين خير تمثيل في البطولة العربية التي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وأشار السيد إلى أن أيام (18 – 19 – 20) من الشهر الجاري ستشهد خضوع لاعبي المنتخب لفحص طبي في «الطب الرياضي»، وذلك قبل انطلاق التدريبات الفعلية للمنتخب.

وعما دار في الاجتماع التنسيقي، قال: «المدرب كارلوس بين البرنامج للاعبين وأوضح لهم الخطوط العريضة التي سيتبعها في المرحلة المقبلة وتم الاتفاق عليها بالكامل... إذ كان المدرب يرغب في خوض حصتين تدريبيتين في اليوم، لكن بسبب عدم تفرغ اللاعبين، فإن التدريبات ستقام على فترة واحدة فقط، ونحن في المقابل سنسعى لحسم مسألة التفرغ عند اللاعبين وفور الانتهاء منها سنرى متى نتحول للتدرب على فترتين (صباحية ومسائية)... إذ هنالك (3) أشهر تقريباً على موعد انطلاقة البطولة العربية، وهذا مقدار زمني كاف جداً باعتقادي للاستعداد لاستحقاق واحد فقط».

وأوضح السيد «المدرب أظهر مرونة كبيرة بشأن ملفات عدة ومنها وجهة المعسكر، إذ سيكون له دور في حسم المفاضلة الموجودة بين بولندا وسلوفينيا».

وذكر مدير المنتخب إلى أن الاجتماع التنسيقي حضره 15 لاعباً فقط، وأضاف «الاجتماع شهد غياب (6) لاعبين؛ نظراً لتواجدهم خارج البلاد، لكن مع انطلاق التدريبات الفعلية فإن العدد سيكون كاملاً بإذن الله تعالى». يذكر أن اتحاد الطائرة قد استعار المدرب البرازيلي كارلوس من نادي داركليب؛ وذلك لكي يتولى مهمة الإشراف على المنتخب في هذا الاستحقاق العربي، وسيساعده في هذه المهمة المدرب الوطني ياسين الميل.

العدد 5061 - الجمعة 15 يوليو 2016م الموافق 10 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً