العدد 5061 - الجمعة 15 يوليو 2016م الموافق 10 شوال 1437هـ

عودة محمد حسن رسمياً لسلة المحرق

جدد مع الفريق لمدة موسم واحد

محمد حسن يعود للعب مع المحرق
محمد حسن يعود للعب مع المحرق

أعلن نادي المحرق بشكل رسمي يوم أمس (الجمعة) عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن التجديد لمدة موسم واحد مع نجم كرة السلة المخضرم محمد حسن، ليكمل بالتالي تشكيلته للموسم الجديد.

وجاء إعلان التجديد على رغم اقتراب اللاعب من التوقيع مع سلة نادي الحالة التي قطعت شوطا كبيرا من المفاوضات مع اللاعب خلال الشهر الماضي.

ويعتبر تأكيد انضمام محمد حسن إلى تشكيلة المحرق استكمالا للخطوات التي قام بها رئيس الجهاز الجديد الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة، والذي حرص على إعادة جميع اللاعبين المبتعدين للفريق.

وكان المحرق قد توصل إلى اتفاق مع كل من أحمد حسن وعلي عباس للدفاع عن ألوان الفريق حتى بلوغ سن الـ 30 عاما بعد الاتفاق على الشروط الشخصية، كما جدد الفريق لمدة موسمين مع لاعبه بدر عبدالله الذي كان في مفاوضات أيضا مع سلة الحالة.

ونجح المحرق أيضا في التوقيع مع لاعب الأهلي سيدهاشم حبيب لمدة موسم واحد، لينضم بذلك إلى تشكيلة المحرق التي باتت قوية بما يكفي للمنافسة.

ويبدو أن حرص المحرق على ترتيب صفوفه منذ بداية الموسم بقيادة رئيس الجهاز الجديد سيشكل بوابة العودة للمنافسة على البطولات المحلية بعد الابتعاد التام في الموسمين الأخيرين.

توقيع محمد حسن لموسم إضافي سيعطي الفريق القوة اللازمة تحت السلة، وخصوصا لمركز 4 في ظل الإصابة التي يعاني منها نجم الفريق الشاب علي شكر الله.

كما أن وجود محمد حسن سيعطي الفريق خيارات كثيرة لما يمتلكه من قدرة على اللعب في عدة مراكز.

وبذلك قطع المحرق الطريق أمام الحالة الذي كان يمني النفس في التعاقد مع اللاعب ونجح في انهاء الصفقة لمصلحته.

المحرق أعلن كذلك عن التعاقد مع المدرب حسين نبيل لتدريب فريقي الناشئين والشباب وسيساعده المدرب علي أكبر في تجربة جديدة للمدربين.

وبذلك يكون المحرق قد جهز بالفعل أسلحته للموسم الجديد بانتظار التعاقد مع مدرب الفريق الأول وكذلك اللاعب المحترف واللذين إذا ما وفق في التعاقد معهما فإن الفريق سيكون له شأن كبير هذا الموسم.

العدد 5061 - الجمعة 15 يوليو 2016م الموافق 10 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:26 ص

      لاعب كبير في العمر ومعرض للأصابة في اي وقت اعتماد على لاعبين شباب وايد احسن

    • زائر 2 زائر 1 | 6:31 ص

      هاي المحرق دائما لين عطاهم اللاعب كل طاقاته واخلص ليهم وخدمهم من قلب بعدين يقولون اللاعب خلص وكبير في السن ومستواه هبط مثل العملاق فاضل عباس والحين محمد حسن صاحب الانامل الذهبية وأعتقد كل لاعب معرض للإصابة

اقرأ ايضاً