العدد 5061 - الجمعة 15 يوليو 2016م الموافق 10 شوال 1437هـ

درينكواتر ينتظر عرضا من ليستر لتمديد عقده

ستيغيرباش (النمسا) - أ ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

ينتظر داني درينكواتر لاعب خط وسط ليستر سيتي الانجليزي عرضا لتمديد عقده مع بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

لعب درينكواتر (26 عاما) دورا مؤثرا في ظفر رجال المدرب الايطالي كلاوديو رانييري بلقب الدوري، ولم يتباحث معه مسئولو الذئاب حتى الساعة على رغم سعيهم الدؤوب لتجديد عقود الثلاثي المميز الانجليزي جايمي فاردي، الفرنسي نغولو كانتي والجزائري رياض محرز.

وعلق درينكواتر على هذه المسالة بالقول: "لن اعمد إلى ملاحقة المسئولين في النادي. عليهم أن يتباحثوا معي. ارغب حقا بممارسة كرة القدم، لكن الكرة في ملعب مسئولي ليستر".

وأكد لاعب خط وسط منتخب انجلترا انه ملتزم مع الذئاب على رغم كل ما أثير من تكنهات حيال إمكانية رحيله عن كينغ باور ستاديوم في الآونة الأخيرة: "يتبقى عامان على انتهاء عقدي مع ليستر، ولا أزال لاعبا في الفريق. أود الالتزام لأمد بعيد مع النادي، لكن الأمر مرهون بمسئولي ليستر".

وسبق للمهاجم الفذ فاردي (29 عاما) أن مدد عقده مع ليستر لمدة أربع سنوات، بعدما رفض عرضا سخيا للانضمام إلى أرسنال الانجليزي.

ويترقب أيضا الجناح الانجليزي مارك البرايتون والدولي الجامايكي ويس مورغان عرضا لتمديد عقديهما مع ليستر.

ويصبو ليستر للاستعداد بابهى صورة بغية دفاعه عن لقبه بطلا للدوري الانجليزي، إذ تقرر خوض الفريق معسكرا إعداديا في النمسا تليه مباريات ودية في غلاسكو، لوس انجليس وستوكهولم أمام سلتيك الاسكتلندي، باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الاسباني تواليا.

ويتأهب ليستر لخوض غمار مسابقة دوري أبطال للمرة الأولى في تاريخه، والأمل يحدوه بحصد النجاح أسوة بالموسم الماضي على رغم صعوبة المهمة أمام اعتي الأندية في القارة العجوز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً